دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 7/3/1440 هـ الموافق 16/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ما الذي يجمع بين كيم كاردشيان وهيفاء وهبي؟
ما الذي يجمع بين كيم كاردشيان وهيفاء وهبي؟

ذكرت مجلة "سيدتي" ان أخبار يتمّ تداولها حول توقيع النّجمة هيفاء وهبي وشركة SONY عقد برنامج شبيه ببرنامج النجمة العالميّة كيم كردشيان، يقوم على مبدأ تلفزيون الواقع، حيث ينقل يوميّات هيفاء الحقيقيّة بكاملها لمدّة 6 أشهر، حيث تُرافق الكاميرا النّجمة في سهراتها وحفلاتها، في الكواليس وعلى المسرح، في منزلها وخلال اجتماعاتها بعائلتها وأصدقائها.

وبذلك تكون خطوة هيفاء هي الأولى من نوعها في العالم العربيّ، ويتردّد أنّ الشركة المنتجة ستصوّر الموسم الأوّل مع هيفا، ثمّ تُنتج موسمين آخرين مع نجمتين تختارهما من الوسط الفنيّ العربيّ.

من ناحية اخرى، يتردّد أنّ MBC تسعى للحصول على حقوق عرض البرنامج على شاشتها، نظراً إلى الجماهيريّة التي تتمتّع بها هيفا.

ومن الجدير ذكره، ان الفنّانة اللبنانية لفتت أنظار شركة Sony، حيث تردّد أنّ الشركة طرحت اسمها لتقديم برنامج The Voice، فيما رفضت مجموعة MBC الأمر، على خلفيّة الجدل الإعلاميّ الذي قام بين هيفا ولطيفة التونسيّة، إثر برنامج "يلا نغني" الذي كان يُعرض على القناة آنذاك.

وفي الوقت الذي رفض مازن حايك الناطق الرسميّ باسم مجموعة MBC التعليق على صحّة خبر رفضهم اسم هيفاء كمقدّمة للبرنامج، أطلّت الفنّانة اللبنانيّة عبر حديث إعلاميّ لتكشف أنّها رفضت عرض MBC، وقالت: "لا أحبّ أن أكون مقدّمة، إلا إذا كان أعضاء اللجنة أمامي عمالقة مثل وديع الصافي وغيره، أنا أحترم زملائي وأعشق أصواتهم لكنّ جمهوري لا يقلّ عن جمهورهم، فلماذا أقف أمامهم كمقدّمة؟".