دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 11/1/1440 هـ الموافق 22/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
نجوى كرم زفّت بالتمر والحليب من معجبيها
 نجوى كرم زفّت بالتمر والحليب من معجبيها

على منصة النهضة أثبتت الفنانة اللبنانية نجوى كرم أنها تستحق لقب "أحسن مغنية عربية"، هذه الايقونة التي باعت أكثر من 50 مليون قرص في العالم، أدت أجمل أغانيها مثل "يا مدوبني" و"هيدا حكي" أمام 80 ألف متفرج بحسب المنظمين، اهتزوا لأغانيها واستمتعوا بعذوبة صوتها لأكثر من ساعة ونصف بتقديمها لوحَة من التراث الفنِي والشعبِي اللبنانِي، حينَ توسطت بعض أفراد فرقتهَا، وراحت ترقصُ إلى جانبهم على إيقاع الدبكَة.

"لو دريتم أنَّ مصائبَ كانت ستقعُ قبلَ بلوغنَا المنصَّة، لعرفتم أنَّ حضوركم القوي هوَ الذِي حفزَنا على تقديم الحفل فِي هاته الأجواء"، بهذه الكلمَات تحدثت المطربَة اللبنانيَّة، نجوَى كرم، لجمهُورٍ حاشدٍ حضر لمنصَّة الأغنيَة العربيَّة النهضَة، وبين طبول الدبكَة، التِي كانَ يقرعُهَا أفرادٌ من الفرقَة الموسيقيَّة، بإيقاع لبنانِي، أدَّت نجوَى كرم باقَةٍ من أغانيهَا الجديدة والقديمَة، التِي بدَا الجمهورُ حافظاً لهَا، ومتفاعلاً مع أدائهَا إلَى حدٍّ كبِير، سيمَا مع أغانِي "لشحذ حبك" و"أنَا عم بمزح معك" " مافي نوم".

وعرجت شمس الاغنية على مجموعَة من أغانيهَا الخالدة، كمغرومَة، التِي مضت سنوات طوال على إصدارهَا، "وروح روحِي"، وكذَا أغنية "غمزَة".

قبل ذلك كان المغني البيضاوي عابد قد ألهم الجمهور من خلال ادائه لأغاني ك"أنا مين" و"حالة حب" رقص من إيقاعها الجمهور الحاضر.

وكانت الفنانة نجوى كرم عبرت عن سعادتها بالاستقبال الجماهيري الكبير الذي حضيت به من طرف المعجبين لها بالمغرب الذين منعوها الدخول الى الفندق بسهولة وذلك بالترحيب بها واستقبالها بالتمر والحليب.

وقالت نجوى متأثرة عبر تويتر: "الاستقبال مبارح ببكي فرح.. عز وتقدير من المعجبين بكل نظام.. استأذنوا من مدير الفندق وجمّعوا حالن وكانت أحلى زفة،أنا فخورة فيكم وبكل حدا بزيد".