دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 10/1/1440 هـ الموافق 21/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عساف يصور «يا حلالي يا مالي» في مخيمات لبنان
عساف يصور «يا حلالي يا مالي» في مخيمات لبنان

رام الله- الوسط اليوم-انتهى المغني الفلسطيني محمد عساف أخيراً من تصوير أحدث أغنياته بعنوان «يا حلالي يا مالي» تحت إدارة المخرج ديفيد زعني، إذ تم تصويرها في عدد من مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان، ومن المقرر أن يعرض الكليب للمرة الأولى في 10 الجاري ضمن برنامج «صباح الخير يا عرب».

محمد عساف اعتبر في بيان له أن هذه الأغنية التي كتبها رواد رعد، ولحنها نزار فرنسيس، تُجسّد الوحدة الفلسطينية والعربية، وقال لجمهوره: «أهديكم هذه الأغنية المصوّرة، وأشكر دعمكم لي، وكونوا على ثقة بأنّ نجاحي سببه محبّتكم غير المحدودة، وهو ما سيساعدني على الدوام في المراحل المقبلة من مسيرتي الفنيّة».

وأضاف: «لن أنسى أبداً بيئتي، ومن أين بدأت مشواري، فأنا أنتمي إلى الجمهور الذي أسهم في تظهير نجوميتي، وسأبقى ممثلاً لشعبي في كل المحافل التي أزورها»، وختم قوله بالتأكيد أن أغنيته «يا حلالي يا مالي» هي مقدمة لألبوم كامل سيصدر قريباً عن شركة «بلاتينوم ريكوردز».

من جهته، أوضح المخرج ديفيد زعنّي أن كليب «يا حلالي يا مالي» جرى تصويره في مخيّمات عدة للّاجئين الفلسطينيين في لبنان، وقال: «عساف ليس فناناً تقليدياً، ولذلك كان لا بد من اختيار سيناريو حقيقي وعفوي يشبه شخصيته وظروف حياته».

وتابع: «يتميز الكليب بأنه مأخوذ من صميم الواقع، فهو لا ينضوي على مشاهد تمثيلية أو سيناريوهات درامية معدّة سلفاً، كما لم نعتمد تقنيات معقدة في التصوير.. فالفيديو يظهر بكل عفوية وبساطة».