الجمعة 10/10/1445 هـ الموافق 19/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شركة تبتكر اسماً غير مسبوق لطفلك بـ 21 ألف إسترليني
شركة تبتكر اسماً غير مسبوق لطفلك بـ 21 ألف إسترليني

أطلقت شركة سويسرية خدمة جديدة لاختيار أسماء أطفال جديدة وفريدة من نوعها، ويندر وجودها حول العالم مقابل 21 ألف جنيه إسترليني للاسم.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن شركة "إرفولجسويل" السويسرية -التي تستهدف خدماتها الأثرياء فقط بالطبع- تنافس بقوة النجوم العالميين الذي يتفاخرون باختيار أسماء غير تقليدية لأطفالهم، وتأتي بأسماء مبتكرة للغاية لعملائها مقابل الحصول على هذا المبلغ الكبير. وتزعم الشركة أنها قادرة على ابتكار أسماء فريدة من نوعها ولم يسمع بها من قبل للآباء الذين ينتظرون قدوم طفل جديد.

وتقول الشركة إن ابتكار اسم مصمم بشكل خاص لكل عائلة تريد هذه الخدمة تستغرق ما يقرب من 100 ساعة وتتضمن فريقاً من الخبراء في مختلف المجالات. ويبتكر الاسم فريق يتألف من 13 مؤلفاً بمساعدات إرشادية من متخصصين في أسماء الأطفال، ثم يراجع أربعة مؤرخين ما ابتكروه من أسماء لضمان عدم وجود أي دلالات سلبية للاسم في الماضي، وأنه لم يطلق على أي شخص في الأجيال السابقة. وبعد ذلك يبحث 12 مترجماً يتحدثون معظم اللغات الكبرى حول العالم، للتأكد من أن الاسم المبتكر غير مستخدم في دول أخرى، ولا يُترجم إلى أي شيء بلغة أخرى