دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الثلاثاء 14/1/1440 هـ الموافق 25/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يسلم الفائزتين من طوباس سيارة أوبل كورسا2015 والفائز من عتيل راتب بقيمة 500 دولار
بنك القدس يسلم الفائزتين من طوباس سيارة أوبل كورسا2015 والفائز من عتيل راتب بقيمة 500 دولار

رام الله-الوسط اليوم:سلم بنك القدس أمس الأحد ضمن السحوبات المستمرة على حملة جوائز حسابات التوفير للعام 2015 "#فرحة_التوفير .. كل يومين، سيارة أوبل كورسا 2015 مدفوعة الجمارك، كانت من نصيب عفاف بني عودة و/أو فداء عوينة والمدخرتين لدى فرع طوباس والجائزة الثانية راتب بقيمة 500$ يدفع لمرة واحدة وكانت من نصيب محمد فارس قاسم شديد والمدخر لدى فرع عتيل.

وتم تسليم السيارة للفائزتين عفاف بني عودة و/أو فداء عوينة خلال حفل اقيم في فرع طوباس بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وعملاء البنك، وخلال كلمته رحب المدير التنفيذي لفروع البنك مصطفى أبو زيد بالحضور وهنئ الفائزتين وعائلتهما بالجائزة وتحدث عن الخدمات والحملات والمنتجات المميزة التي يقدمها البنك لعملائه.

وفي ذات السياق عبرت الفائزتين عفاف بني عودة و/أو فداء عوينة عن فرحتهما بالفوز وقالتا: " بنشكر بنك القدس على هذه الجائزة الرائعة كنت بحلم أنه تكون السيارة من نصيبنا والحمدلله  هيها صارت إلنا وبنشجع الكل يدّخر في بنك القدس، كما عبر الفائز بالراتب بقيمة 500 دولار محمد فارس قاسم شديد عن فرحته بالجائزة شاكراً بنك القدس على الحملات المميزة التي يقدمها لعملائه باستمرار.

يجدر بالذكر أن شروط المشاركة بالحملة سهلة وميّسرة، حيث يدخل بالسحب كل حساب توفير بقيمة 200 دولار أو ما يعادلها بعملتي (الدينار، اليورو)، مع العلم أن جوائز حسابات التوفير للعام 2015 تتنوع من حيث الوتيره والقيمة إذ أنها تشمل سحباً كل يومين على سيارة أوبل كورسا 2015 وراتب بقيمة 500 دولار يدفع لمرة واحدة، بالإضافة إلى 20,000 دولار لفائزين اثنين كل ثلاثة شهور، وتزداد فرص الفوز تلقائيا مع تغذية الحساب الحالي هذا فضلاً عن المزايا الأخرى العديدة لحسابات التوفير.

كما بإمكان الجمهور الاستفسار أكثر عن شروط الحملة من خلال التفضل بالتوجه الى أقرب فرع من فروع البنك المنتشرة في مختلف ارجاء الوطن او الاستفسار من خلال الرقم المجاني (110-110-1800) بالاضافة لمواقع التواصل الاجتماعي، علماً بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة خاضعة للسحب والجوائز طبقاً لشروط الحملة.