الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بلاتر يصل فلسطين الاربعاء وسط قلق اسرائيلي من مواجهة مرتقبة في "الفيفا"
بلاتر يصل فلسطين الاربعاء وسط قلق اسرائيلي من مواجهة مرتقبة في

الوسط اليوم:يصل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جوزيف بلاتر، الى فلسطين الاربعاء، في مهمة تبدو صعبة، في ظل المطالبات الفلسطينية المتواصلة بتعليق عضوية الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم، جراء الممارسات المتواصلة بحق الرياضة والرياضيين الفلسطينيين.

وتفتتح الزيارة الاربعاء، بلقاء رئيس الوزراء د. رامي الحمد لله، ثم التوجه الى قرية دورا القرع، لافتتاح ملعب معشب، ثم القيام بجولة في مخيم الجلزون.

ويلتقي بلاتر بالرئيس محمود عباس، في مقر المقاطعة، في تمام 12 ظهرا، في اجتماع رسمي يعقد بحضور اللواء جبريل الرجوب، وامين عام الفيفا جيروم فالك.

ويسعى بلاتر من خلال زيارته التي تشمل فلسطين واسرائيل، للوصول لحلول مرضية، للمطلب الفلسطيني بتعليق عضوية اسرائيل في "الفيفا".

بلاتر سيحاول خلال الزيارة الوصول لنتائج ايجابية، خاصة وأن القرار الفلسطيني يمثل حالة عالمية، قبل اللجوء للتصويت عليه في اجتماعات كونجرس الفيفا أوخر الشهر الجاري.

وكان اللواء جبريل الرجوب، أكد في المؤتمر الصحفي الأخير، على موقفه المتمسك بتصويت الجمعية العمومية لكونجرس الفيفا نهاية الشهر الحالي، دون الرضوخ لأية ضغوطات أو صفقات معتبراً ذلك قراراً نهائياً.