دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأحد 12/1/1440 هـ الموافق 23/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يرعى الأسبوع الرياضي لنادي اسلامي بيت لحم
بنك القدس يرعى الأسبوع الرياضي لنادي اسلامي بيت لحم

رام الله-الوسط اليوم:قدم بنك القدس دعما ماديا لنادي اسلامي بيت لحم في إطار مسؤوليته المجتمعية، وانظلاقا من اهتمامه بتشجيع النشاط الرياضي الفلسطيني ومساندة النادي في مسيرته. وتمثل الدعم برعاية الأسبوع الرياضي السادس والذي شمل العديد من الأنشطة منها سباق الضاحية، وبطولة الموهوبين كروياً، وبطولة كرة الطاولة للذكور، وسباعيات كرة القدم للبلديات والمؤسسات، ومسابقات ثقافية للجامعات والكليات وغيرها العديد من الأنشطة الأخرى.

وجاء هذا الدعم ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية للبنك الهادف إلى تطوير قطاع الرياضة الفلسطينية، ولتحفيز الفرق الرياضية المحلية في مسيرتها، من أجل تحقيق أفضل النتائج، وإتاحة الفرصة أمامها لتمثيل الوطن بصورة مشرفة في جميع المحافل.

ومن ناحيته تحدث المدير العام لبنك القدس سميح صبيح على أهمية دعم البنك لنادي اسلامي بيت لحم تبعا لسياسة البنك المساندة  للفعاليات الرياضية المختلفة، وتحدث عن الدور الذي تلعبه الحركة الرياضية في استقطاب طاقات الشباب حفاظا على هذه المؤسسة التاريخية والعريقة للحفاظ على وتشجيع الشباب الفلسطيني الرياضي.

وأكد صبيح على أن البنك يقف دائما إلى جانب العديد من المؤسسات لتشمل كافة المجالات الرياضية والثقافية والاجتماعية وتعزيز الشراكة الفعلية والحقيقية، وأضاف " إن البنك عُني بوضع خطته الاستراتيجية الداعية إلى الحفاظ على المؤسسات المحلية ذات التاريخ، وزيادة فاعلية كافة الأنشطة وخاصة الرياضية". وقال إن البنك يدرك تماما مدى أهمية المسؤولية المجتمعية في تحقيق دور ريادي  وتقدم للجتمع الفلسطيني، وضرورة مشاركة المؤسسات الوطنية في تحقيق أهدافها.

ومن الجدير ذكره أن بنك القدس والذي تأسس في العام 1995 ويمارس نشاطه من خلال 29 فرعا ومكتبا منتشرة في كافة محافظات الوطن من جنين إلى غزة، يحتضن 583 موظفاً موزعين ما بين دوائر إدارته العامة الكائنة برام الله وفروعه المنتشرة، علماً بأن البنك قد حاز مؤخراً على الموافقات اللازمة لافتتاح مكتبين مصرفيين له في كل من بلدتي قبلان وجماعين في محافظة نابلس، ومكتبين أخريين في الظاهرية وترقوميا في محافظة الخليل ومكتب آخر في الشجاعية بقطاع غزة، وذلك في إطار مساعيه للوصول الى المواطن الفلسطيني في مختلف المناطق والأرياف، كما يعمل البنك وباستمرار وضمن أطر استراتيجية واضحة الى تطوير واضافة المزيد من الخمدمات المصرفية للتماشي مع التطور العالمي في العمل المصرفي.