دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الثلاثاء 7/1/1440 هـ الموافق 18/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج الأنشطة والمخيمات الصيفية بأريحا
الشرطة ومركز الطفل يطلقان برنامج الأنشطة والمخيمات الصيفية بأريحا

أريحا –الوسط اليوم:أطلقت الشرطة ومركز الطفل التابع لبلدية أريحا اليوم الاحد برنامج الأنشطة التوعوية في مخيم صيفي نظمه المركز ضمن أنشطته الصيفية لهذا العام .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة “ان هذا البرنامج يهدف لتقديم نماذج سلوكية مثالية يجب أن يتحلى بها و يتصف بها المشاركون ، ونماذج أخرى يجب تعديلها و الابتعاد عنها أحيانا ، ويستهدف هذا البرنامج 50 طفلا أعمارهم مابين التاسعة و السادسة عشرة ذكورا و إناثا ، ويستمر لمدة ثلاثة أيام من المحاضرات و التوجيهات والرحلات والزيارات الميدانية ” .

وقدم نائب مدير فرع العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة النقيب ابراهيم قواريق محاضرتين في أولى لقاءات البرنامج حول الشرطة وأعمالها وأيضا الاستخدام الآمن للانترنت ووسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار مدير شرطة المحافظة المقدم عزام جباره إلى أن الشرطة تهدف من هذه المحاضرات والانشطه والفعاليات إلى نشر التوعية في صفوف الأطفال المشاركين في جميع المخيمات الصيفية والتجمعات الطلابية، وخاصة في مجالات مثل المحاضرات الدينية والسلوك المثالي و الاتصاف بالأخلاق الحميدة ، ونتوقع أن تكون ثمار هذه المحاضرات مهمة ، إذ نهدف لتعديل السلوك كبرنامج مستدام ، وهذا يؤدي بكل تأكيد إلى تنمية الشعور بالمسؤولية المجتمعية من قبل الأطفال نحو أسرهم ومؤسساتهم و أيضا نحو وطنهم .

ورحبت مديرة المركز نادره المغربي بهذه المبادرة الشرطية والتي حضرها مدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة الرائد إياد دراغمة ،وأكدت إنها ثمرة التعاون المستمر سواء باللقاءات أو المحاضرات والتي ستعقد خلال الصيف الحالي , حيث سيقدم ضباط آخرين من الشرطة حول حماية الأسرة والطفل والمرور ومكافحة المخدرات وغيرها من المحاضرات النظرية والعملية.

وحضر إطلاق هذا المشروع أيضا طاقم المكتبة و عدد من المتطوعين و المتطوعات