دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الإثنين 13/1/1440 هـ الموافق 24/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تحديد موعد انطلاق الدوري الفلسطيني
تحديد موعد انطلاق الدوري الفلسطيني

أعلن اتحاد الكرة الفلسطيني عن رزنامة الموسم الرياضي المقبل 2015-2016 برؤية موحدة تؤكد على وحدة الوطن في الضفة الغربية وقطاع غزة.

وحدد اتحاد الكرة يوم 28 آب/ أغسطس المقبل موعدا لاقامة كأس السوبر، حيث يلتقي شباب الظاهرية بطل دوري المحترفين الفلسطيني مع اهلي الخليل بطل الكأس، واتحاد الشجاعية بطل دوري الدرجة الممتازة، وبطل الكاس في قطاع غزة، مع خدمات رفح وصيف بطل الكأس.

كما حدد اتحاد الكرة يوم 11 ايلول/ سبتمبر المقبل موعداً لانطلاق دوري المحترفين في الضفة الغربية، ودوري الدرجة الممتازة واﻻولى في قطاع غزة ، اما دوري الدرجة الثانية فتقرر انطلاقه يوم 15 تشرين الاول/ أكتوبر.

وأعلن اتحاد الكرة في رزنامته الموحدة عن فتح باب اﻻنتقاﻻت، كما يجرى حاليا اﻻنتهاء من تدوين كافة البيانات الخاصة برؤساء أندية الدرجة الممتازة للقاء اللواء جبريل الرجوب، رئيس اﻻتحاد فى رام الله للتشاور والتباحت واللقاء معه على هامش لقاء أهلي الخليل واتحاد الشجاعية لتحديد بطل كأس فلسطين في الثامن من شهر آب/ أغسطس المقبل.

وكشف محمد العمصي الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة، النقاب عن بدأ العمل بوضع الترتيبات المتعلقة باحتفال التكريم خلال شهر رمضان بالتزامن بين محافظات الوطن، حيث سيتم تكريم شخصيات رياضية من الضفة وغزة والشتات إضافة لتكريم لجان الاتحاد ورجال اﻻعلام.