الثلاثاء 7/10/1445 هـ الموافق 16/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الحكم بنسب توأم زينة لأحمد عز
الحكم بنسب توأم زينة لأحمد عز

قضت محكمة الأسرة بإثبات نسب توأم الفنانة زينة لوالدهما الفنان أحمد عز.

وجاء بنص الدعوى القضائية التي أقامها محمد عبد الله المحامي وكيلا عن وسام رضا إسماعيل والشهيرة بـ"زينة" ضد أحمد عز الدين على عزت الشهير بالفنان أحمد عز، بأن الاثنين تزوجا بتاريخ 15 يونيو ودخل عز بـ"زينة" وعاشرها معاشرة الأزواج ولا تزال على عصمته حتى الآن حسبما ذكرت صحفية الدعوى، وأن الاثنين قد تعاشرا في مصر بعد الزواج ثم غادر أحمد عز مصر متجها إلى أمريكا وتم اللقاء بينهما هناك واستمرا لمدة 10 أيام يحتفلان بالزواج، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وأوضحت صحيفة الدعوى أن الاثنين عاودا السفر إلى إيطاليا ومنها إلى أمستردام لمدة يوم واحد ثم إلى جزيرة سردينيا حيث أقاما بها، ثم توجها إلى روما مرة أخرى ومنها عادا إلى القاهرة.

وكشفت الصحيفة أن الفنانة زينة اكتشفت أنها حامل حيث شعرت بجنين يتحرك داخل أحشائها فهلل الاثنان فرحا واستعدا لعقد زواج رسميا وتوثيقه بعد عقد الزواج شريعا فى بداية الأمر، حتى تلد في ظل زواج رسمي إلا أن أحمد عز أنكر واختلق المشاكل خاصة بعدما وضعت الفنانة زينة على فراش زوجيته الصحيحة التوأم "زين الدين وعز الدين" بتاريخ 10 فبراير.

وأكدت زينة في الدعوى التي أقامتها ضد أحمد عز أن النسب ثابت في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتوأم على فراشه الشرعي، إلا أنه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى ولديه دون وجه شرعي، وأوضحت زينة أن ما فعله أحمد عز يشينها ويشهر بها حيث إنها شخصية معروفة.

وذكرت وسائل اعلام مصرية أن الفنانة زينة دخلت في نوبة بكاء بعدما أعلن قاضي قضية نسب أطفالها للفنان أحمد عز، وقالت زينة في تصريح مقتضب إنها تشكر كل من ساندها بالقضية ووقف بجوارها طول فترة القضية، مؤكدة أن الله أظهر الحق، وأنصفها.