دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأربعاء 5/3/1440 هـ الموافق 14/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك القدس يرعى يومياً ترفيهياً لأطفال جمعية النجادة الفلسطينية الخيرية في غزة
بنك القدس يرعى يومياً ترفيهياً لأطفال جمعية النجادة الفلسطينية الخيرية في غزة

غزة-الوسط اليوم:قدم بنك القدس رعايته لليوم الترفيهي للأطفال والذي نظمته جمعية النجادة الفلسطينية الخيرية في غزة، بهدف إدخال الفرحة والبسمة إلى قلوبهم وللترويح والتخفيف عنهم جراء الضغوط العديدة التي تعرضوا لها خلال الفترة المنصرمة ،وبحضور مدير فرع بنك القدس في جباليا خليل نسمان.

وشارك في الحفل ما يقارب 350 طفلا وطفلة من رواد الجمعية، تخلله وجبة غذاء وفقرات ترفيهية، بالاضافة لفقرات فنية قدمها الاطفال للحضور، وفي الختام تم توزيع الهدايا على الأطفال المشاركين.

من ناحيته، تحدث مدير عام بنك القدس سميح صبيح قائلاً:" نسعى في بنك القدس لرسم البسمة على وجوه الأطفال، ومشاركتنا هذه جاءت للتخفيف عن الأطفال والتفريغ عن إنفعالاتهم وإدخال البهجة والسرور إليهم، كونها تحمل قيمه مجتمعية انسانية عالية مما يستدعي من المؤسسات الرسمية والشعبية والقطاع الخاص الإهتمام بهم، وصياغة البرامج التي من شانها أن تعزز الاهتمام بالمرضى بشكل عام كباراً أو صغاراً".

من جانبها، تقدمت إدارة الجمعية بجزيل شكرها لبنك القدس على هذة اللفتة الكريمة والاهتمام بهذة الفئة المهمشة من الاطفال واضافت:" هذا النشاط تميز بشراكة حقيقية للمؤسسات تعكس إهتمامها بالمفاهيم والقيم المجتمعية والإنسانية وان سياسة التشبيك والشراكة من شأنها أن تصنع الكثير، مطالبةً المؤسسات لأن تحذو حذو بنك القدس وتقدم دعمها لهذه الفئة لما في ذلك من خدمه للاطفال بشكل خاص و المجتمع بشكل عام".

يجدر بالذكر ان بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزاماً كاملاً بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التي تخص فئة الأطفال والمهمشين أو غيرها والتي من شأنها دعم وتطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك الى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.