دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الثلاثاء 14/1/1440 هـ الموافق 25/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عاصفة راموس تتوسع
عاصفة راموس تتوسع

نشرت صحيفة أس الإسبانية تقرير لها على موقعها الالكتروني ذكرت فيه أن العلاقة بين سيرجيو راموس وريال مدريد أصبحت اكثر توتراً من أي وقت مضى، و بذلك فقد ظهرت العديد من الأندية التي تريد الاستفادة من هذا الوضع والتوقيع مع المدافع الاشبيلي.

و كان مانشستر يونايتد اول الاندية مهتمة باللاعب حيث ضغطت على النادي الملكي بـ دي خيا ثم قدمت عرضين كبيرين و قد تم رفضهم جميعا.

وحسب صحيفة ميرور البريطانية فإن نادي مانشستر سيتي أيضاً على استعداد للمراهنة بشدة على مدافع ريال مدريد، حيث يترقب السيتيزنس موقف العلاقات بين النادي الملكي والشياطين الحمر، والآن السيتي يريد اغتنام الفرصة وتقديم عرض للاعب.

ويعلم نادي مانشستر سيتي ان التوقيع مع راموس لن يكون رخيصا لكنهم يستعدون للحفاظ على ثقة بيليغريني على الرغم من عدم الفوز باي لقب في هذا الموسم، و قد وعد مالك النادي خلدون مبارك باستقدام لاعبين كبار، و يمكن أن يكون راموس واحداً منهم 

وأكدت شبكة سكاي سبورت الانكليزية أن سيرجيو راموس طلب رسميا من أدارة نادي ريال مدريد الإسباني مغادرة الفريق إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب القناة فقد أكد الصحافي غراهام هانترن رغبة لاعب ريال مدريد الاسباني سيرجيو راموس بالرحيل عن النادي الملكي للانضمام الى مسرح الاحلام اولد ترافورد .

وأوضح "راموس يتطلع إلى مشروع إعادة بناء مانشستر يونايتد، ويريد أن يكون جزء من هذا المشروع".

وأشارت سكاي سبورت إلى أن راموس كشف عن مفاوضات بينه وبين إدارة النادي الإنكليزي وبقي فقط فسخ عقده من النادي الملكي للانتقال إلى الشياطين الحمر.

وكان المدير الفني لمانشستر يونايتد لويس فان غال طلب من ادارة الشياطين الحمر رفع عرضهم المالي لاستقطاب النجم الاسباني مما دفعهم لرفع عرض اليونايتد الى 28,6 مليون جنيه أسترليني مقابل انتقال راموس الى النادي الانكليزي.

وتردد تتقارير صحفية في الفترة الأخيرة عن إمكانية حدوث صفقة مقايضة بين مانشستر وريال مدريد بحيث ينتقل الحارس الأسباني ديفيد دي خيا من أولد ترافورد إلى سانتياجو برنابيو مقابل انتقال راموس إلى مانشستر.