دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الخميس 9/1/1440 هـ الموافق 20/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ارنولد.. يترك سدّة الحكم في كاليفورنيا ويعود الى سلسلة افلام 'المدمر'
ارنولد.. يترك سدّة الحكم في كاليفورنيا ويعود الى سلسلة افلام 'المدمر'

بعد 3 عقود من عرض الجزء الأول من فيلم "المدمر" يعود النجم الأميركي أرنولد شوارزنيغر لتجسيد تلك الشخصية.

ويشهد فيلم (ترمينيتور: جينيسيز)، الذي يعرض في دور العرض الأربعاء، عودة نجم أفلام الحركة إلى سلسلة الأفلام المكونة من أربعة أجزاء، التي حصدت 1.5 مليار دولار عالميا.

وقال شوارزنيغر: "كانت مفاجأة كبيرة لي حين تلقيت اتصالا هاتفيا بعد شهر من تركي منصب حاكم كاليفورنيا، مرحبا يا أرنولد. اما زلت ترغب في أن تكون (المدمر)؟"

وبعد أن شغل منصب الحاكم بين عامي 2003 و2011 سعى شوارزنيغر جاهدا للعودة بفيلم يحقق إيرادات ضخمة خاصة بين جمهور الشباب الذين كانوا أطفالا في أوج مجده.

وأنتجت شركة باراماونت بيكتشرز (ترمينيتور: جينيسيز) بميزانية تقدر بنحو 155 مليون دولار، ومن المنتظر أن يبدأ عرضه على مستوى الولايات المتحدة في عطلة عيد الاستقلال.

وقال موقع "رينتراك" الذي يتابع إيرادات الأفلام في دور العرض إنه حقق 50 مليون دولار على مدى خمسة أيام في دور السينما بأميركا الشمالية.

وقال جيتندر سيديف الخبير في الدعاية للمشاهير "إن أرنولد مضطر ليبدأ من الصفر لبناء هذه المصداقية والجاذبية بين جمهور أصغر سنا وينطوي قيامه بهذا في هذا السن على تحد كبير".

وقال النجم الأميركي "حين تعمل بالسياسة يجب أن تقوم بالأمور التي يريدك الناس أن تفعلها. حين تعمل بالسينما تحتاج ايضا أن تقدم أنواعا مختلفة من الأفلام يريدك الناس أن تقدمها والا فإنهم لا يشاهدون الفيلم".