دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأحد 9/3/1440 هـ الموافق 18/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بنك فلسطين يحتفي بأطفال الأيتام في الجمعية الخيرية في مدينة الخليل على مأدبة إفطار واحدة
بنك فلسطين يحتفي بأطفال الأيتام في الجمعية الخيرية في مدينة الخليل على مأدبة إفطار واحدة

رام الله-الوسط اليوم:احتفل بنك فلسطين على مأدبة افطار واحدة بالأطفال الأيتام من الجمعية الخيرية الاسلامية بمحافظة الخليل، حيث نظم البنك افطاراً رمضانياً لما يزيد عن 150 يتيماً، وبحضور القاضي حاتم البكري، رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية للأيتام، وأعضاء الهيئة الادارية، وبمشاركة السيد هاني ناصر مساعد مدير عام بنك فلسطين لفروع الضفة، ومعاوية القواسمي مدير منطقة الجنوب، وثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق، وعدد من موظفي فروع ومكاتب محافظة الخليل.

من جانبه، رحب هاني ناصر بالأطفال الأيتام ورئيس الجمعية وأعضاء هيئتها الإدارية، كما ناصر الى أن تنظيم هذه الافطارات يأتي تأكيداً على التزام البنك تجاه الأطفال الأيتام في فلسطين، وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه هذه الشريحة. معرباً عن شكره وتقدير للجمعية الخيرية الاسلامية التي أبدت تعاوناً كبيراً في سبيل انجاح هذه الفعالية الخيرية.

من ناحيته، أشاد الشيخ حاتم البكري بجهود البنك في مساعدة الأيتام، ومساهمته في الافطارات الرمضانية التي يقيمها، كما ثمن هذه الخطوة التي تأتي في سياق التعاضد والتكافل والتي نحن أمس الحاجة اليها خلال الشهر الفضيل.

وتخلل الإفطار الرمضاني مجموعة من الفعاليات الترفيهية والفنية للأطفال الأيتام، كما شملت الفعاليات مسابقات وتوزيع هدايا وعروض لمهرجين وموسيقى والرسم على وجوه الايتام بمشاركة موظفي البنك الذين ساهموا في رسم الابتسامة على شفاه الأطفال الأيتام.