دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الخميس 9/1/1440 هـ الموافق 20/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سارة كاربونيرو تترك عملها الإعلامي من أجل كاسياس
سارة كاربونيرو تترك عملها الإعلامي من أجل كاسياس

فضلت الإعلامية سارة كاربونيرو ترك عملها التليفزيوني من أجل اللحاق بصديقها كاسياس للوقوف إلى جواره أثناء رحلته إلى بورتو

في خطوة متوقعة حصلت المذيعة الشهيرة سارة كاربونيرو صديقة إيكر كاسياس نجم حراسة المرمى السابق في ريال مدريد أجازة لمدة عام من عملها من أجل اللحاق به في فريق بورتو ومساندته في تلك الفترة الصعبة التي يعيشها.

وتعمل كاربونيرو في قناة تيليسينكو الإسبانية وتعد المذيعة الرئيسية فيها وقد أنجبت من كاسياس ابنهما الوحيد مارتن لذا كان قراراها فور رحيل اللاعب بسبب المشاكل مع الإدارة إلى بورتو البرتغالي أن تنسى أي اعتبارات قد تبعدها عنه وقررت الحصول على إجازة لمدة عام من أجل التواجد في البرتغال.

بيريز: لم يطلب احد من كاسياس مغادرة مدريد

وكان كاسياس قد رحل عن ريال مدريد بعد خلافات عميقة مع فلورنتيو بيريز رئيس النادي بسبب الموسم المتذبذب الذي أداه في المسابقات التي شارك فيها الفريق وكانت المباراة التي شارك فيها أمام يوفنتوس على ملعب سانتياغو بيرنابيو بمثابة العلامة الفارقة التي دفعت عدد كبير من الجماهير للمطالبة برحيله لعد أن خرج الفريق من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

وتحصل سارة كاربونيرو على مساحة كبيرة من حياة كاسياس بعد أن تعرف في عام 2010 وذلك بالتزامن مع مباريات المنتخب الإسباني في كأس العالم 2010 التي جرت فعالياتها في جنوب أفريقيا ووقتها ربطت الصحافة بين مستوى الحارس السيئ في مباراة الماتادور أمام سويسرا بأن المذيعة الجذابة كانت بالقرب من اللاعب وتراقب أدائه وهو ما دفعه لتشتيت تركيزه.

وبعدها جرى الإعلان عن علاقة الحارس بالمذيعة الشهيرة وكانت دائما محور الحديث داخل الصحافة في إسبانيا خاصة بعد الأزمة التي تعرض لها اللاعب مع المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو وتوترت بعدها العلاقة بين كاسياس والمدرب الشهير على خلفية اتهامات بتسريب جرى من إيكر لصديقته من غرفة الملابس.

وفي الأيام الأخيرة كان كاسياس يعيش فترة غاية في الصعوبة بسبب اقترابه من الرحيل وبعد اتخاذ القرار بالانتقال إلى فريق التنانين فإن بعض الأصوات قد أكدت أن الحارس رحل مطرودا من الفريق بعد مسيرة طويلة مع الملكي كانت حقق خلالها اللاعب الكثير من الألقاب والبطولات إضافة إلى عدد من الألقاب الشخصية.

وفضلت المذيعة الشهيرة أن تبقى إلى جوار كاسياس وأن لا تحرم ابنهما مارتن من التواجد إلى جوارها والده لاسيما أن عقد اللاعب يمتد مع بورتو لمدة عامين.