دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأربعاء 15/1/1440 هـ الموافق 26/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
أصالة وزوجها يحذفان صورة لهما بعد تعرضها لإنتقادات عنيفة
 أصالة وزوجها يحذفان صورة لهما بعد تعرضها لإنتقادات عنيفة

 نشر زوج الفنانة أصالة، طارق العريان، صورة سيلفي لهما على البحر، يظهران فيها عاريا الكتفين، وهو يحتضنها .
وأثارت الصورة ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي وتعرّض الثنائي لهجوم عنيف من قبل المتابعين، طنًّا منهم أن أصالة ترتدي المايو.
فقامت أصالة بحذف الصورة عن صفحة زوجها الخاصة، وعلّقت: "كثيرون هم المحبون الحقيقيون وأكثر هؤلاء شعورهم ثابت وراسخ ومستمر ومن هؤلاء أيضاً أناس يقدرون خصوصيتك ويرونك كما يرون أنفسهم، فالمحب لا يلصق اتهامات بمن يحب ولا يتعالى عليه ظناً منه أنه أكثر التزاما وتدينا، فلا يحق لأحد منا ونحن عائله أرستقراطية المشاعر والتعبير ونملك من هذا الشعور أكثره لا يحق لنا أن نتصيد لبعض بعض التصرفات التلقائية التي لا تناسب فكر أحد من هذه العائله ، وأن لا يعجبني تصرف أحد منكم هذا وارد ولكن أن أقسو بعباراتي وأنسحب من هذه العائله بطريقة فجة هذا ليس بحب حقيقي بل هو شعور زائف لا يهم وجوده".
وأستكملت: "أما عن الذين طلبوا بكل محبة ولطف أن نمسح هذه الصورة التي تجمعني بزوجي بالبحر وأنا بفستان البحر ولم يظهر سوى جزء من كتفي ليس إلا وطلبت أنا بالتالي من طارق أن يلغيها من عنده فعل واستوعب طلبي والموقف الذي لم أر له داعيا أو مبررا ولكنه حصل وقد كشف لي هذا الموقف بعض ردود أفعال استغربتها ووقفت عندها قليلاً ... فالحب استيعاب وثقه خصوصاً إن كان هذا الحب مبني على الشعور والنضج أما إن كان شعوراً متخبطاً بين ما نشعر به وكيف نشفى من هذا الشعور وقتها فقط علينا أن نجعل لتلك النهايات عناوين رنانه ... وبالنهايه نحنا شلنا الصوره حتى ما يكون فيه موضوع يتصاعد بلا داع وليس قناعة منا بأنه فيه شي غلط".