دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأربعاء 12/3/1440 هـ الموافق 21/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مورينيو مهاجماً خصومه: الآن هم من يشترون اللقب !
مورينيو مهاجماً خصومه: الآن هم من يشترون اللقب !

واصل جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل، مستخدماً تلك المرة نفس التهمة التي ألصقت به وبناديه في السابق.

واتهم "الاستثنائي" بطل الدوري الإنجليزي الحالي، الفرق المنافسة بمحاولة "ِشراء اللقب"، نظراً للإنفاق الكبير في سوق الانتقالات الحالية.

وكان تشيلسي دائماً هو المستهدف الأول من تلك الاتهامات عقب شراءه من قبل الملياردير الروسي رومان ابراموفيتش عام 2003، ثم تعيينه لمورينيو عام 2004 والذي شهد إنفاقاً مادياً كبيراً من جانب النادي اضطر لاحقاً الإتحاد الأوروبي لتحديده بقوانين اللعب المالي النظيف بعد حذو أندية أخرى لحذوه وعلى رأسها مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

وقال المدرب البرتغالي في تصريحاته لسكاي سبورتس:"في بداية وصول السيد ابراموفيتش إلى تشيلسي، كان تشيلسي يشتري اللقب."

وأضاف:"الآن، هم من يشترون اللقب، جميعهم ! ولكن الأمر يعود لنا في أن نبقى أقوياء ونقاتلهم ونحاول الفوز باللقب مجدداً حتى ولو بدون صفقات كبيرة."

يذكر أن الأندية الإنجليزية الكبيرة تمر بميركاتو في غاية القوة وعلى رأسها مانشستر يونايتد الذي ضم حتى الآن الرباعي ممفيس ديباي وباستيان شفاينشتايغر وماتيو دارميان ومورغان شنيدرلين، فيما سجل مانشستر سيتي رقماً ضخماً قدره 49 مليون جنيه استرليني ومنحه لليفربول مقابل رحيم سترلينغ فقط.