دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 7/3/1440 هـ الموافق 16/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
دائرة الشباب والرياضة تدعو الي مساندة منتخبنا الوطني في مباراته امام منتخب الامارات
دائرة الشباب والرياضة تدعو الي مساندة منتخبنا الوطني في مباراته امام منتخب الامارات

رام الله-الوسط اليوم:

رحبت دائرة الشباب والرياضة في منظمة التحرير بوصول بعثة المنتخب الاماراتي الى دولة فلسطين للقاء المنتخب الفلسطيني ضمن منافسات المجموعة الاولي للتصفيات المؤهلة الي كاس العالم في روسيا 2018  وكاس اسيا 2019 .

 واضافت الدائرة في بيان صدر عن مكتبها الاعلامي  الى ان مباراة المنتخبين الفلسطيني والاماراتي علي ارض فلسطين يكتسب اهمية استثنائية خصوصا بعد قرار  الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الذي وافق رسميا على اعتماد الملعب الدولي للجامعة العربية الأمريكية ملعبا بيتيا لفلسطين، لاستضافة واحتضان البطولات والمباريات الدولية والقارية، مما يعد إنجاز كبير للرياضة الفلسطينية،

ويخوض منتخبنا الوطني لقاء هاما أمام ضيفه الإماراتي، الساعة الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى للتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا 2019.
وسيقام اللقاء على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس المحتلة، والذي يتسع لـ20 ألف متفرج، وتعتبر المباراة "تاريخية" على اعتبار أنها الأولى لمنتخبنا الوطني على أرضه ضمن تصفيات كأس العالم.
وتتصدر الإمارات ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على تيمور الشرقية 1-0 وماليزيا 10-0، أما منتخبنا الوطني فيملك 3 نقاط من فوزه في الجولة الثانية على ماليزيا بستة أهداف نظيفة وخسارة من المنتخب السعودي 3-2.. 

ودعت دائرة الشباب والرياضة جماهير شعبنا الي تشجيع منتخبنا الوطني ودعمه وذلك بالمشاركة والحضور لهذه المباراة الهامة مؤكدة ان وفدا رفيعا من الدائرة سيحضر هذه المبارة ويكون الي جانب منتخبنا الوطني