دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 10/1/1440 هـ الموافق 21/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
فلسطين تتعادل سلبيا مع الإمارات في التصفيات الأسيوية
 فلسطين تتعادل سلبيا مع الإمارات في التصفيات الأسيوية

تعادل المنتخب الفلسطيني ونظيره الإماراتي سلبيا  من دون أهداف في مباراة تاريخية كونها المرة الأولى التي يخوض فيها الفدائي لقاء رسمي على أرضه في مناسبة قارية ودولية.

وتقاسم المنتخبان السيطرة على مجريات المباراة في شوطها الأول دون أن يتمكنا من تشكيل فرص خطيرة على المرمى وسط انحسار للعب في وسط الملعب. 

وتسارعت وتيرة اللعب في الشوط الثاني وتحسن المردود الهجومي للمنتخبين وسنحت لهما عدة فرص خطيرة لكن لم يتم استغلالها لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. 

وأقيمت المباراة على ملعب فيصل الحسيني الدولي في الرام في الضفة الغربية ويتسع لنحو 12,500 مشجع.

وجرت المباراة بين المنتخبين في إطار ثالث جولات التصفيات المزدوجة لكأس العالم المقررة في روسيا عام 2018 وبطولة كأس الأمم الأسيوية عام 2019 وذلك ضمن المجموعة الأولى من التصفيات.

وبذلك انفرد المنتخب السعودي بصدارة المجموعة برصيد تسع نقاط بعد فوزه في وقت سابق اليوم بهدفين لهدف على ماليزيا فيما يحل المنتخب الإماراتي في المرز الثاني برصيد سبع نقاط وثالثا المنتخب الفدائي بأربع نقاط وأخيرا كل من ماليزيا وتيمور الشرقية بنقطة وحيدة.

وفاز منتخبنا الوطني في أول مباراتين ضمن التصفيات على ماليزيا 6-صفر في كوالالمبور بعد أن كان خسر من السعودية في الرياض بنتيجة 3-2.

وكان من المفترض أن يفتتح منتخب فلسطين مبارياته في التصفيات باستضافة السعودية على أرضه في يونيو الماضي لكن تم الاتفاق على تبادل مباراتي الدورين الأول والثاني حيث أقيمت المباراة في الدمام على أن تستضيف فلسطين المباراة الثانية في اكتوبر تشرين الأول المقبل