دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 7/3/1440 هـ الموافق 16/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الرجوب: كنت وسأبقى الى جانب الأمير علي
الرجوب: كنت وسأبقى الى جانب الأمير علي

حل اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم، ضيفاً على الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم، رئيس اتحاد غرب اسيا، في مناسبة المؤتمر الصحفي العالمي الحاشد الذي عقده الأمير علي في الساحة الهاشمية المجاورة للمدرج الروماني وسط العاصمة عمان، حيث أعلن رسميا عن ترشحه لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم في الانتخابات التي ستجري نهاية فبراير/ شباط المقبل في زيوريخ.

وقال الرجوب في حديث مباشر للتلفزيون الأردني وقناة الأردن الرياضية، إنه كان وسيبقى مع حملة ترشح الامير علي، لأنه يؤمن بقدراته وبرغبته الحقيقية لإحداث التغيير اللازم في منظومة الفيفا من أجل خدمة كرة القدم العالمية.

وأثنى الرجوب على الدعم الكبير والموصول الذي قدمه ويقدمه الأمير لكرة القدم الفلسطينية في شتى مجالاتها وأركانها.

وأكد الرجوب أنه وقف في الانتخابات السابقة في صف الامير علي وأنه سيبقى داعماً ومسانداً لسموه تجسيداً للعلاقات الأردنية الفلسطينية العميقة الجذور في شتى مجالاتها.

وكان الرجوب قد تحدث لكافة وسائل الاعلام الاردنية والعربية والدولية التي غطت المؤتمر، مؤكداً أنه لن يسمح لأولئك الذين يتربصون ويصطادون في الماء العكر، مشيراً الى انه استمع الى كلام طيب من الامير علي واكتشف ان هناك من حاول نقل الصورة عكس حقيقتها.

وفي رد على سؤال حول نجاح قمة فلسطين والامارات التي اقيمت امس في فلسطين ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة، قدم الرجوب شكره العميق لموقف دولة الامارات العربية المتحدة واتحادها الكروي وعلى رأسه السيد يوسف السركال، رئيس الاتحاد الاماراتي الذي تواجد هو الآخر رفقة الرجوب في المؤتمر عائدا من القدس.

واشار الى أن نجاح قمة الفدائي والابيض هي ابلغ رسالة من منتخبي البلدين لكل المترددين في زيارة فلسطين ومساندة كرتها في قضيتها العادلة.

وكان الرجوب محط احترام وتقدير الحضور وفي مقدمتهم رئيس الوزراء الاردني الدكتور عبد الله النسور، والاميرة عالية بن الحسين، والامير حمزة بن الحسين، والاميرة ريم العلي، ونجلي الامير علي، وامين عمان الكبرى عقل بلتاجي، ووزير السياحة والاثار نايف الفايز، ووزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال محمد المومني، وعدد من السفراء العرب والاجانب المعتمدين لدى المملكة واركان الكرة الاردنية ومنتخباتها الوطنية، وحشد اعلامي عالمي واسع.