دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الخميس 9/1/1440 هـ الموافق 20/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بيريز: بيكيه أخطأ والكرة الاسبانية اصبحت كساحة حرب
بيريز: بيكيه أخطأ والكرة الاسبانية اصبحت كساحة حرب

وجه فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الاسباني رسالة لبيكيه نصحه فيها عدم إطلاق تصريحات غير مسؤوله والتروي قبل اصدار اي تصريحات تتسبب في فتنة كيرة في الشارع الرياضي الاسباني.

ولم يكتف بيريز بانتقاد بيكيه بل وجه انتقادات حادة إلى مانشستر يونايتد وكاسياس والصحافة.

وقال بيريز الكرة الاسبانية أصبحت بالفعل كساحة حرب، الحديث انصب على أزمة بيكيه وراموس والتصريحات المتبادلة بينهما وبين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة بشأن صافرات الاستهجان ضد بيكيه الأمر الذي أصبح مثل النار التي أشعلت حطب الفتنة في إسبانيا.

ونوه بيريز لا أحد مهتم بما قدمه المنتخب ضد سلوفاكيا ومقدونيا وإقترابه من التأهل ليورو 2016، بسبب هذه الفتنة والالتفات إليها.

بيريز أكد بأن بيكيه أخطأ ولكن لايجب أن يطلق ضده صافرات الاستهجان لأنه يحمل قميص المنتخب مبينا أنه لا يجوز أن يكون الرد ضد تصريحاته بالإساءة وشدد بيريز إن المشكلة ستنتهى قريبا فى حال هدوء بيكيه .

ورد جيرارد بيكيه على صافرات الاستهجان التي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام سلوفاكيا، التي جمعتهما ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة ليورو 2016 في فرنسا.

من خلال إثارة الجدل بعد تلك الصافرات التي أطلقت عليه عقب مشاركته في تظاهرات تأييد انفصال كتالونيا عن إسبانيا، وشارك في حملة دعم رد الرياضة الكتالونية.

وفي سياق أخر قال بيريز من المستحيل ان يكون النادي الملكي متكاملا بدون كريستيانو رونالدو، مشيرا إلى أن فريقه بات عظميا ولديه مدرب عظيم قادر على حصد الالقاب خلال الموسم الحالي.

وبين بيريز ان راموس اتجه للصحافة كي يحسن عقدة مؤكدا ان النادي الملكي لم يتلقى أية عروض بشأن المدافع الدولي الاسباني مشيرا إلى أن مشكلة راموس مع النادي الملكي حلت في أقل من 5 دقائق.

وحول كاسياس أكد بيريز أن القديس طلب مغادرة الفريق وليست إدارة النادي من طلبت ذلك مؤكدا أنه عرض عليه تمديد عقده لعامين وانهاء مسيرته بالنادي الملكي لكن الاخير رفض تلك الفكرة.

اما بالنسبة لمورينيو فقد أكد انه مدرب كبير وعظيم وقدم نقلة نوعية للفريق لكن موضوع التعاقد معه من جديد مستبعد حاليا وفي المستقبل.

وأشاد بيريز ب البرتغالي بيبي واصفا إياه باللاعب العظيم داخل وخارج الملعب، وحول المنافسة المحتملة مع اتلتيكو مدريد وبرشلونة أكد أن النادي الملكي لا يخشى أحد.

وختم بيريز حديثه بالقول لن تكون هناك انتخابات قريبة في ريال مدريد ولكن قد تصبح هناك انتخابات في حال تقدمت في العمر واستقلت من منصبي.