السبت 11/10/1445 هـ الموافق 20/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
إطلالات النجمات مخيبة للآمال في أمسية خاصة لتكريمهن!
إطلالات النجمات مخيبة للآمال في أمسية خاصة لتكريمهن!


تستحق النجمات "النساء" حفلات خاصة لتكريمهن على جهودهن التي يبذلنها على مدار العام في مجالات فنية مختلفة، حيث أغلبهن متزوجات ولديهن عائلة وأطفال إلى جانب عملهن المرهق الذي يستغرق معظم وقتهن، ولهذا تقيم "هاربرز بازار" احتفالاً كل عام لتكريم هؤلاء النجمات. وفي العادة يخترن اطلالات رائعة لهذا الحفل، غير أن سهرة أمس كانت مخيبة للآمال من ناحية الأناقة.
 
 فضلت النجمات اختيار الأسلوب البسيط والكاجوال الى حد ما، ولا مانع من ذلك غير أن الاطلالات بشكل عام كانت مملة ولاشيء مبهر فيها، فمثلاً النجمة Kate Winslet اختارت فستاناً بسيط التصميم باللونين الأسود والأبيض من Roland Mouret وكان يصلح لعشاء أكثر منه لحفل توزيع جوائز.
 
أما الممثلة الشهيرة Nicole Kidman فقد اختارت تصميماً غير اعتيادي وغير أنيق مزيناً بكرات معدنية، من Proenza Schouler ذكرنا بأزياء المهرج قليلاً لكن باللون الأسود.
 
والممثلة الشابة Lily James التي عودتنا على اطلالات مبهرة ولاسيما حين ترويجها لفيلم "سانديلا" اختارت في الأمس فستاناً من Erdem بدت اطلالتها فيه فوضوية وخاصة مع الحذاء ذي الكعب العريض الذي نسقته معه.
 
عارضة الأزياء Lara Stone اختارت جامبسوت أسود من Givenchy وارتدت فوقه سترة بليزر سوداء أيضاً واستغنت بشكل كامل عن الاكسسوار فكانت اطلالتها رتيبة وقاتمة.
 
آما على الصعيد الايجابي فالممثلة البريطانية Sienna Miller بدت اطلالتها ناعمة ورومانسية في فستان مرهف من Valentino. كما أحببنا اطلالة المغنية Ellie Goulding في فستان أبيض من Stella McCartney  وخاصة مع الاكسسوار الذهبي والوردة الحمراء الصغيرة التي زينته بها.