الجمعة 19/9/1445 هـ الموافق 29/03/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
كريستيانو رونالدو يطالب رئيس ريال مدريد بالتخلص من رافا بنيتيز
كريستيانو رونالدو يطالب رئيس ريال مدريد بالتخلص من رافا بنيتيز

بدو ان الخلاف بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو وبين المدرب الحالي للفريق رافا بنيتيز سوف يطول لفترات كبيرة بسبب معاناة اللاعب من الناحية الفنية والنفسية في الموسم الحالي.

ويشعر رونالدو بغضب شديد بسبب تواجده كلاعب مهاجم صريح في غياب الفرنسي كريم بنزيمة وهو ما تسبب في تراجع كبير للاعب من الناحية الفنية والتهديفية في الموسم الحالي حيث لديه رغبة كاملة في اللعب كجناح أيسر في مركزه المفضل.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد بل يرى رونالدو ان رافا بنيتيز ليس مؤهل لقيادة ريال مدريد لتحقيق الألقاب وحل مشاكل الفريق في غرفة خلع الملابس والمنافسة خصيصا على لقب الجماهير المفضل دوري الأبطال من أجل تحقيق الحادية عشر في الموسم الحالي.

ورفض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو الصمت تجاه شعوره بعدم قدرة ريال مدريد على تحقيق أي بطولة في الوقت الحالي طالما هناك رافا بنيتيز كمدرب للفريق.

وذكرت شبكة كونفندسيال الأسبانية الشهيرة ان رونالدو طلب من رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز التخلص من رافا بنيتيز.

وقال رونالدو لبيريز ان المدرب لا يمكنه مساعدة الفريق من ناحية الجوانب التكتيكية والبدنية وانه كثير المشاكل مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس وان تواجد بنيتيز في الفريق يعني ان ريال مدريد لن يحقق أي شىء .

وأكد رونالدو ان الأداء السىء للفريق أمام أشبيلية هو بوادر بسبب ما يحدث من غياب اتحاد الفريق في غرفة خلع الملابس في عهد المدرب الحالي بجانب سوء العلاقة بين المدرب ولاعبيه وضعف المدرب من الناحية التكتيكية.

وأشارت التقارير الصحفية ان رونالدو أخبر فلورنتينو بيريز في الجلسة التي جمعتهما بأنه لا يفكر مطلقا في الرحيل الى ملعب حديقة الأمراء في الصيف المقبل.

وقال رونالدو لرئيس ريال مدريد أنه سعيد في النادي الأبيض الأسباني ويريد مواصلة العمل في الفريق.

من جانبه لم يقتنع فلورنتينو بيريز بما قاله رونالدو حيث قل الشواهد تؤكد رغبة اللاعب في ترك أبواب ملعب السنتياغو برنابيو في الصيف المقبل.

يذكر ان كريستيانو رونالدو قام بدعوة فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد لحضور عرض فيلمه في لندن لكن بيريز لم يحضر العرض الذي شهد تواجد كارلو انشيلوتي وجوزيه مورينيو وأليكس فيرغسون.

علاء الشربيني