دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 7/3/1440 هـ الموافق 16/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
موقع يمنح 10 آلاف دولار للراغبين بالزواج ويسترد المبلغ مع الفوائد بعد الطلاق
موقع يمنح 10 آلاف دولار للراغبين بالزواج ويسترد المبلغ مع الفوائد بعد الطلاق

أطلق موقع جديد للزواج على الإنترنت عرضاً فريداً من نوعه، من خلال تقديم مبلغ 10 آلاف دولار للمرشحين المناسبين للاحتفال بزفافهم، على أن يعاد هذا المبلغ مع فوائده في حال وقوع الطلاق.

ووعد موقع “سوان لوف” بمدينة سياتل الأمريكية بتمويل حفلات الزفاف بشكل مجاني للعروسين، طالما بقي الزواج قائماً، أما في حال وقوع الطلاق، فيتوجب على الزوجين إعادة المبلغ مع الفوائد بحسب ما ذكر موقع أوديتي سنترال ونقله موقع 24.

ويقول الرئيسي التنفيذي لشركة “سوان لوف” سكوت آفي إن الموقع يمكن اعتباره بمثابة كازينو للزواج، ووفقاً لخوارزمية خاصة بالموقع، ستفرض فوائد أكبر على الأشخاص الذين من المتوقع أن تربطهم علاقات قوية.

ووفقاً للمسؤولين عن الموقع الذي سينطلق بشكل رسمي في فبراير (شباط) من العام القادم، فإن خدمة الإقراض الجديدة مخصصة للأشخاص الذين عثروا على شركاء حياتهم، ويحتاجون إلى مساعدة في تمويل حفل الزفاف.

وفي الوقت الذي يتوقع البعض أن الموقع يرغب بأن يتنهي زواج عملائه بالفشل، إلا أن المثير في الأمر إنه يقدم مشورة مجانية تساعد على استمرار هذا الزواج. والشرط الوحيد الذي يفرضه الموقع أن يقام حفل الزفاف في غضون عامين من التقدم للحصول على التمويل.