دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 10/1/1440 هـ الموافق 21/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في جبهات الحدود اليمنية
 قتلى وجرحى من الجنود السعوديين في جبهات الحدود اليمنية

 اليمن متابعة /حميدالطاهري:

 لقي عدد من الجنود السعوديين والمرتزقة مصرعهم وجرح آخرين اليوم في عمليات لوحدات الجيش اليمني واللجان الشعبية في جبهات نجران وجيزان وعسير.
وأوضح مصدر عسكري في نجران لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على موقع الشبكة قبالة منفذ الخضراء، ما أدى إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة .
وأشار المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية إستهدفت طقم عسكري سعودي سقط طاقمه بين قتيل وجريح، بالإضافة إلى إستهداف تجمعات العدو السعودي شرق سلاطح وموقع عباسه.
ولفت المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية قصفت تجمعا لمرتزقة العدو السعودي في منفذ علب بعسير، ودكت تجمعات أخرى للجنود السعوديين في موقع القنبور بجيزان محققة إصابات مباشرة . 
وعلى صعد متصل في اليمن السعيد
 وصل إلى العاصمة اليمنية صنعاء اليوم وفد من الأمم المتحدة يضم المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم، والمدير التنفيذي لمنظمة الطفولة اليونيسيف أنتوني ليك والمدير التنفيذي لبرنامج الأغذية العالمي ديفيد بيزلي، في زيارة لليمن تستغرق يومين.
كان في إستقبالهم بمطار صنعاء الدولي أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان ومدير عام مطار صنعاء الدولي خالد الشايف. 
وعلى صعد متصل في اليمن شنت طيران العدوان السعودي الغاشم اليوم خمس غارات على العاصمة اليمنية صنعاء.وقالت وسائل أعلامية يمنية بأن طيران العدوان السعودي استهدف في غازاتها   منطقة صرف شمال شرق العاصمة، مخلفة أضراراً بليغة بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.
كما شنت طيران العدوان السعودي الغاشم  اليوم ثلاث غارات على مديرية مقبنة محافظة تعزغرب اليمن.
وقالت وكألة الأنباء اليمنية (سبأ) بأن  طيران  العدوان استهدفت منطقة العريش في البرح بمديرية مقبنة محافظة تعز غرب اليمن في ثلاثة غارات خلفة أضراراً بمنازل وممتلكات المواطنين. وعلى صعد متصل في جنوب اليمن
أحبط الجيش اليمني  واللجان الشعبية اليوم زحفاً لمرتزقة العدوان السعودي في تجاه الأطراف الشرقية لمنطقة كهبوب في محافظة لحج جنوب اليمن.
وقالت وسائل أعلامية يمنية  بأن عددا من مزترقة العدوان ألقوا مصرعهم وإصابة  خلال محاولة الزحف التي استمرت منذ الفجر حتى الساعة التاسعة صباحاً وانتهت بالفشل الذريع . 
ومن جانب أخرى  استهدفت القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني اليوم زورقا حربيا لقوى العدوان السعودي  في الساحل الغربي.وأوضحت مصادر أعلامية  يمنية  بأن القوات البحرية والدفاع الساحلي اليمني استهدافت زورق لقوى العدوان في الساحل الغربي ما أدى إلى احتراقه.
وأشارات تلك المصادر  إلى أن الزورق الحربي التابع للعدوان كان في مهمة تشويش على الرادارات.