دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الإثنين 13/1/1440 هـ الموافق 24/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد… رومانسية نانسي عجرم وزوجها أثناء رحلة رومانسية وهيفاء وهبي تنشر المزيد من صورها المثيرة بالمايوه
شاهد… رومانسية نانسي عجرم وزوجها أثناء رحلة رومانسية وهيفاء وهبي تنشر المزيد من صورها المثيرة بالمايوه

الوسط اليوم-وكالات:شاركت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متابعيها على موقع انستغرام صورة رومانسية لها في حضن في زوجها فادي الهاشم اثناء قضاء عطلة يوم الاحد.

وظهرت نانسي عجرم في الصورة برفقة زوجها الذي كان يضمها من الخلف بينما كانا في رحلة بحرية على متن يخت وعلقت عليها قائلة: “صباح الخير من عطلة امس الاحد الجميل”.

يذكر أن نانسى قد طرحت كليب “حاسة بيك”، منذ عدة أشهر واستطاع أن يحقق أكثر من 13 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات “يوتيوب”.

ألبوم نانسى الجديد يضم 14 أغنية هى “حاسة بيك”، “حلم البنات”، “خمسة فرفشة”، “قلبى بيسأل عينى”، “خراب بيوت”، “الحب زى الوتر”، “كيفك بالحب”، “ومعاك”، “مش أنت”، “ظبطت وخططت”، “بالصدفة”، “أى حب وأى غيرة”، “عم بتعلق فيك”، “روح يا شاطر”، ويعد الألبوم هو التاسع فى مشوار نانسى الفنى.

من جهتها نشرت الاغراء والعري العربي هيفاء وهبي المزيد من صورها بالمايوه والتي اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الاخيرة.

وقد أشعلت صور هيفاء الساخنة شبكات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الجريئة وجمالها الذي ألهب قلوب متابعيها وشغل العالم العربي منذ نشر الصور.

وأوضحت الفنانة اللبنانية في تعليقاتها على الصور أنها حصلت على اللون البرونزي الخفيف بعد تعرضها لأشعة الشمس.

وأضافت قائلةً ان الوقت المفضل لها هو آواخر أيام الصيف من أجل ان تقضي خلالها عطلتها.

وأطلت وهبي بـ”مايوه” أسود منقط بالأبيض، كما وضعت نظارة شمسية سوداء بتنسيق مميز مع ملابس البحر، حيث أثبتت مرة جديدة انها ايقونة في الموضة، لا فقط خلال المناسبات والاحتفالات والايام العادية.