دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 11/1/1440 هـ الموافق 22/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
شاهد الصور :زواج داليا مبارك من رجل أعمال أميركي… وانتقادات لاختيارها رجلاً أميركياً بدلاً من الرجل السعودي
شاهد الصور :زواج داليا مبارك من رجل أعمال أميركي… وانتقادات لاختيارها رجلاً أميركياً بدلاً من الرجل السعودي

احتفلت الفنانة داليا مبارك بزواجها من رجل أعمال أميركي في حفل أقيم على متن أحد اليخوت في مدينة #اسطنبول التركية، في حضور الأصدقاء والأقارب وعدد من زملائها في الوسط الفني، منهم الفنانة #أحلام التي نشرت أكثر من فيديو في حسابها عبر “إنستغرام” مهنئة مبارك، إذ ظهرت في مقطع فيديو وهي ترقص معها بعفوية.
أحلام بدت متأثرة جداً بإطلالة مبارك، وهنّأتها قائلة: “ألف مبروك حبيبتي بنتي، بنت السعودية الغالية داليا الله يتمم عليها بخير… تتهنين”.

مبارك نشرت صورة في حسابها عبر “إنستغرام” وهي في أحضان زوجها أرفقتها بتعليق: “أنا المرأة الأكثر حظاً في العالم، تزوّجت على سنة الله ورسوله من أعز صديق لي وحب حياتي”، في تعليق اعتبر رداً على بعض الانتقادات المتعلقة بحفل زفافها.
الانتقادات طالت بداية زوجها الذي ظهر مرتدياً قرطاً ماسياً في أذنيه، وتساءل آخرون عن ديانته وكيفية اتمام الزواج وقالوا: “هل تزوجت في حضور مأذون شرعي أو في الكنيسة؟”، منتقدين اختيارها رجلاً أميركياً بدلاً من الرجل السعودي.
وانتقد آخرون الفيديوات التي ظهرت فيها داليا تقبّل زوجها، مشيرين إلى أنها ليست صفة الفتيات السعوديات بالتصرف على هذا النحو وفي شكل علني.أمام هذه الانتقادات، ظهرت تعليقات مهنئة ومتمنية السعادة لمبارك، مشيدين بإطلالتها البسيطة، واعتبر آخرون بأنها حرّة في التصرف كما يحلو لها وهذه حياتها الشخصية.