دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
السبت 8/3/1440 هـ الموافق 17/11/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
عدوان اسرائيلي على غزة والجيش يعلن قصف 10 مواقع
عدوان اسرائيلي على غزة والجيش يعلن قصف 10 مواقع

ذكر شهود عيان بان طائرات اسرائيلية شنت عدوانا على قطاع غزة الليلة استهدفت خلاله مواقع تابعة للمقاومة ما أدى إلى تدميرها واشتعال النيران فيها, بينما اعلن جيش الاحتلال انه قصف 10 مواقع في القطاع في الوقت الذي تواصل سقوط الصواريخ على البلدات الاسرائيلية المحيط بالقطاع.ووفق الشهود فان طائرات من طراز اف 16 واخرى استطلاع قصفت موقع الحشاشين غرب مدينة رفح بصاروخ استطلاع تلاه صاروخين من طائرات إف 16.كما قصفت الطائرات موقع اليرموك وموقع عين جالوت بثلاثة صواريخ جنوب قطاع غزة.

كما جرى إستهداف موقع وسط قطاع غزة وموقع اخر للمقاومه بصاروخ إستطلاع شمال محطه الكهرباء.

وسبق ذلك قصف مدفعي لنقطة رصد تابعة للمقاومة الفلسطينية شرق مدينة غزة.وأطلقت المدفعية الاسرائيلية قذيفتين مدفعيتين على نقطة رصد قرب دوار ملكة جنوب شرق مدينة غزة دون الاعلان عن وقوع اصابات.وكان جيش الاحتلال تخدث عن سقوط صاروخ واحد على موقع كوسوفيم العسكري جنوب دير البلح وسط قطاع غزة فيما لم تتبن اي جهة فلسطينة المسؤولية عن اطلاق اية صواريخ.

جيش الاحتلال يعلن قصف 10 مواقع بغزة

اعلن جيش الاحتلال ان طائراته قصفت منتصف الليلة عشرة أهداف تابعة لحركة حماس في ثلاثة مناطق في قطاع غزة. واضاف المتحدث باسم الجيش في بيان له انه بين الأهداف كانت موقعين لإنتاج وتخزين الأسلحة ومجمع عسكري وان الهجوم رداً على إطلاق الصواريخ ".