الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
رغم دعم امريكا لتطرف قادة اسرائيل،قوة روح ومقاومة الفلسطينيين،جعلت اسرائيل دولة معزولة....يوسف شرقاوي
رغم دعم امريكا لتطرف قادة اسرائيل،قوة روح ومقاومة الفلسطينيين،جعلت اسرائيل دولة معزولة....يوسف شرقاوي

رغم كل "بعبعات" ترامب،وصلف "نتنياهو،ليبرمان،رغيف" اسرائيل لن تستطع قرصنة العالم الى الأبد ،فالشعب الفلسطيني وبرغم عدم وجود قيادة على رأسه، تدير الصراع بمستوى عدالة وتعقيد الصراع مع الاستعمار،يدافع عن نفسه للبقاء على الخارطة بقوة ومقاومة الروح،وبهذا الموقف الاخلاقي للفلسطينيين،يقف احرار العالم وسيقفون بقوة اكبر في المستقبل،ليقولوا لامريكا ولاسرائيل كفى انكم لن تستطيعوا "قرصنة" العالم الى الابد.
لنتحدث بوضوح اكثر "مقاتلي الحرية والعودة" في غزة هم السبب الرئيس في منع اسرائيل على "تبييض وجهها" القبيح
اسمحوا لي هنا ان اقول كذلك "مقاتلي ال bds" الشجعان هم كذلك وراء فضح افعال اسرائيل،والابقاء على وجهها غاية في القبح.
مناصري الحملة الفلسطينية،للمقاطعة الاكاديمية والثقافية لاسرائيل "pacbi" برئاسة "د.عمر البرغوثي" هم من حفزوا الراي العام الارجنتيني، وكذلك نادي الارجنتين لكرة القدم "afa"في بوينيس أيرس من خلال القيام بمسيرات وبمكبرات الصوت تحث الفريق الارجنتيني على الغاء المبارة مع اسرائيل.
نقابات الارجنتين بدعم من منظمة "امهات ميدان مايو" ضغطوا بعنف من خلال المسيرات والحشود، لتأييد ابطال "الحرية والعودة" في غزة ضد دولة الابرتهايد في فلسطين،والغاء المباراة.
وقاحة "ميري رغيف" التي كذبت بقبح، وعزت الغاء المباراة الى التهديد الذي تلقاه نجم الكرة المنتخب الارجنتيني "ليونيل ميسي" مما اضطر وزير خارجية الارجنتين "خورخي فوري" الى تكذيبها،والاستجابة لحث فريق بلاده على الغاء المبارة "الودية.
أرأيتم ايها الفلسطينيون،كيف انكم تستعطيعون الكفاح لوحدكم بدون "قيادة مشغولة" بنفسها.
أرأيتم كيف تنتصرون بدماء أبنائكم المطالبين بالحرية في غزة والضفة والداخل،وكيف تتمكنون من عزل اسرائيل واسقاط قناعها البشع عن وجهها؟
أرأيتم كيف تنتصرون بقوة ومقاومة الروح،على من يراكم فقط الا من خلال تقاطع خط نظره مع خط نارة،لاعدامكم ميدانيا؟
لاتخافوا فإسرائيل بقيادة ثلاثي التطرف "نتنياهو،ليبرمان،رغيف" وبدعم "ترامب" هي دولة معزولة .