دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الأربعاء 15/1/1440 هـ الموافق 26/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
إطلاق النسخة الجديدة من موقع بوابة اقتصاد فلسطين
إطلاق النسخة الجديدة من موقع بوابة اقتصاد فلسطين

رام الله-الوسط:

أطلق المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار – بكدار-اليوم النسخة الجديدة من موقع بوابة اقتصاد فلسطين.

وقال رئيس المجلس الاقتصادي الفلسطيني للتنمية والإعمار د. محمد اشتية أن موقع بوابة اقتصاد فلسطين ضرورة كونه يمثل منبرا اقتصاديا مبني على المنظور الفلسطيني في متابعة كافة التطورات الاقتصادية والتنموية والبحثية في فلسطين.

وأكد اشتية ان الموقع يقوم عليه مجموعة من الصحفيين والباحثين من ذوي الكفاءة والخبرة، وسيكون بوابة لكل مهتم في الاقتصاد الفلسطيني. مشيرا إلى بدء الموقع بشكل فعلي بتدريب خريجي كليات الصحافة والاعلام والاقتصاد في الجامعات الفلسطيني في مجال الصحافة الاقتصادية.

ويعنى الموقع بمتابعة الشؤون التنموية والاقتصادية الفلسطينية، وتغذية الباحثين والمهتمين في المجال الاقتصادي بآخر الأخبار، والوثائق والدراسات، والتقارير الاقتصادية المتعلقة بالاقتصاد الفلسطيني.

ويتضمن الموقع ثلاث اقسام رئيسية هي: الأخبار، والقطاعات الاقتصادية، وقاعدة بيانات حول المانحين. بما يلبي اهتمامات واحتياجات المواطن الفلسطيني، والباحثين، والمستثمرين والمانحين.

وطور الموقع في وقت سابق هذا العام سياسة تحريرية بالتعاون مع مركز تطوير الاعلام في جامعة بيرزيت، إضافة الى فتح باب التدريب لخريجي كليات الصحافة والاعلام والاقتصاد في الجامعات الفلسطينية في مجال الصحافة الاقتصادية.