الخميس 18/9/1445 هـ الموافق 28/03/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
النجمة المغربية عايدة خالد تنافس الكبار في صبرك علي
 النجمة المغربية عايدة خالد تنافس الكبار في صبرك علي

اطلقت النجمة المغربية عايدة خالد اولى اعمالها الغنائية " صبرك علي " واختارت ان تكون انطلاقتها في منافسة الكبار باللهجة الخليجية خصوصا وان من يقف الى جانبها في هذا العمل والأعمال القادمة ابرز الملحنين والشعراء والموزعين في العالم العربي .

وتعتبر الفنانة والنجمة المغربية عايدة خالد من ابرز الاصوات نظرا لما تتمتع به من خامة صوتية مميزة اثبت حضورها على الساحة الفنية ، ليأتي عملها الجديد " صبرك علي " كخطوة في منافسة النجوم في هذا العمل والأعمال التي سيتم الاعلان عنها في القريب العاجل .

صبرك علي من كلمات الشاعر تامر الشربتلي والشاعر علي الغامدي ومن الحان الملحن محمود الخيامي ومن توزيع مدحت خميس وجرى تسجيل العمل في القاهرة وهو من انتاج الفنانة عايدة خالد .

وتدرس النجمة المغربية عايدة خالد عدد من الاعمال الغنائية مع فريقها ، بهدف اختيار العمل الغنائي القادم خصوصا في اللهجة الخليجية ، مؤكدة ان العمل القادم الذي سيتم اعتماده من قبلها وفريق العمل سيكون المتميز بفاعليته وحسه الجمالي والقريب من نبض الشباب وعشقهم للألوان الغنائية التي تناسب كافة الفئات العمرية ، علما بان عملية تصوير العمل باسلوب الفيديو كليب لا زالت تحت الدراسة ولم يكشف عن المخرج الذي سيقوم باخراج هذا العمل .

علما بان " صبرك علي " اصبحت متاحة لكافة المتابعين للنجمة المغربية عايدة خالد ولكافة و سائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة .