الإثنين 16/8/1440 هـ الموافق 22/04/2019 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الشيخ : الرئيس عباس سيَزُفُّ بشرى لأبناء فتح في قطاع غزة في القريب العاجل
الشيخ : الرئيس عباس سيَزُفُّ بشرى لأبناء فتح في قطاع غزة في القريب العاجل

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، حسين الشيخ، أن الرئيس الفلسطيني  محمود عباس، سيَزُف بشرى لأبناء حركة فتح في غزة مع بداية هذا العام.

واوضح  في كلمة له : "إلى كل أبناء فتح في غزة إلى كل الفتحاويين القابضين على الجمر، الذين يعيشون تحت الاعتقال والاستدعاءات اليومية من قبل حركة حماس، كل عام وأنتم بخير". 

واضاف : "بهذه المناسبة وباسم الرئيس محمود عباس، واللجنة المركزية لحركة فتح، واجب وحق علينا، أن نكون الحاضنة وواجهة الحماية والدفاع عن كل الفتحاويين في قطاع عزة، وفي نفس الوقت، نقول: وإن شاء الله في بداية هذا العام، نزف لهم بشرى من قبل الرئيس أبو مازن، واللجنة المركزية لحركة فتح، بأن الرئيس واللجنة المركزية، سيكونون المدافعين عن حقوقهم".

وتابع  "في القريب العاجل ستسمعون من الرئيس ما يسر أبناء فتح في غزة، وهذا ليس من باب المكافأة لأنهم يستحقون اكثر من ذلك بكثير ".  

وقال الشيخ: "هؤلاء الأبطال الذين تحدوا حماس بصدورهم العارية، وهي تمنعهم من إيقاد شعلة الانطلاقة للثورة الفلسطينية لهم منا كل التحية والحب والتقدير".

وكان الشيخ قال في تصريح امس الثلاثاء ان ما قامت به حماس بغزة سيجعلنا نعيد النظر بكل اشكال العلاقة معها، منوهاً إلى أن حركته لن تجتمع مع قيادة حركة حماس اطلاقاً بعد ما قامت به في قطاع غزة.

وتابع الشيخ " من يواجه اوسلو الان نحن وليست حماس.. نحن من نطالب بإعادة النظر بأوسلو ونحن من يقول لا لأوسلو ولصفقة القرن".