دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
سمير القنطار يطالب الرئيس الفلسطيني بوقف التنسيق الامني واستقالة وزير الاسرى ردا على اغتيال جرادات

بيروت-الوسط اليوم

في موقف لافت , طالب عميد الاسير اللبناني الشهير السابق سمير القنطار الرئيس الفلسطيني محمود عباس بوقف كل اشكال الاتصالات مع اسرائيل وفي مقدمتها التنسيق الامني ردا علي استشهاد السجين الفلسطيني عرفات حجازي في السجون الاسرائيلية .

وقال القنطار في مقابلة مع قناة الميادين الفضائية انه يتحدث باسم الاسري جميعهم في السجون الاسرائيلية الذين يطالبون الرئيس ابو مازن بوقف التنسيق الامني مع الاحتلال ودعم الهبة الشعبية المتضامنة مع الاسري في المناطق الفلسطينية .

كما طالب القنطار وزير الاسري عيسي قراقع بالاستقالة من منصبه فورا لانه لايفعل شيئا سوي التصريحات الاعلامية التي لم ولن تقدم شيئا للاسرى مذكرا الوزير الفلسطيني بان الاسري هم من مكنوه من الجلوس علي مقعد الوزارة .

وهاجم القنطار الدول العربية ومااسماه ( الربيع العربي البائس) الامريكي الذي كان القصد منه الهاء الشعوب العربية والاسلامية عن قضاياها القومية والوطنية .

وكانت اسرائيل قد اعلنت عن وفاة السجين الفلسطيني عرفات حجازي في احدي سجونها  مدعية ان الوفاة حصلت بسبب نوبة قلبية فيما حملت السلطة الفلسطينية اسرائيل كامل المسؤولية عن وفاته وطالبت بتشكيل لجنة تحقيق

2013-02-24