دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالفيديو:الاعلامية المصرية للشيخ البدري :انت أخدت ألف جنيه عشان تيجي تهزأني

القاهرة: شهد برنامج "صبايا الخير " علي قناة "النهار" مشادة ساخنة بين الإعلامية ريهام سعيد مقدمة البرنامج ،والشيخ يوسف البدري ،وبدأت المشادة عندما سألت ريهام سعيد الشيخ البدري عن الرقية الشرعية وهل يصح لمس النساء خلالها ، وهو مارد عليه البدري بانفعال مؤكدا ان هذا الكلام لا يجوز ، مشيرا إلي ان مايقال تعريض به ، ومحاولة لاشارة إلي قضية خاصة بفتاتين تتم محاكمتهما.
وطالب البدري بتغيير الموضوع والتحدث في قضايا عامة ، وهو ماردت عليه الاعلامية ريهام سعيد : ان المشاهدين لايفهمون مايقول ،وانها لم تشر إلي القضية التي يتحدث عنها ، قائلة : "حضرتك واخد ألف جنيه ومن ساعة ما قعدت علي الكرسي وانت بتهزأني ، ويفترض انك رجل دين تفيد الناس ، فكيف تحصل علي ألف جنيه مقابل ذلك.
وخلعت ريهام سعيد الحجاب الذي كانت ترتديه خلال الحوار ، وهو ما أثار البدري متسائلا "هو انت جايبين الضيف تمرمطوه" وطالبها بان تلبس الحجاب مرة أخري ، وهو مارفضته ريهام قائلة " لن ألبسه وارتديه من أجل الله وليس بأمر من أحد، هو حجاب ايه وشعري ظاهر".
وقال البدري : بيني وبين قناة "النهار" قضايا ، وانتظر حكم بإغلاقها في مايو المقبل ، وهو ما أثار ريهام قائلة " انا آسفة ان هناك ناس تتاجر بالدين ، ومثل هولاء هم من يقاضون الفضائيات ويغلقون القنوات.

 

2013-04-18