دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بسبب 20 ألف دولار الجسمي لن يغنّي في رمضان

جلسات طويلة جمعت بين الفنان حسين الجسمي وفريق عمل مسلسل "تحت الأرض" التي تجسّد بطولته الفنانة التركية سونجول أودان الشهيرة بـ نور والمصري أمير كرارة، كانت ربما ستسفر عن انضمام الجسمي إلى فريق العمل، لكن تأكد أن الجسمي لن ينضمّ إلى فريق عمل المسلسل. فبعد أن حاولت شركة الإنتاج وتحديداً دينا كريم أن تقنعه بغناء تتر المقدمة والنهاية لمسلسل " تحت الأرض"، انتهت الجلسات بخلاف بين الطرفين، بعد أن أصرّ الجسمي على شروطه للمشاركة في العمل، وهي الحصول على 20 ألف دولار مقابل غناء التتر.
ولم يكن الشرط المادي هو السبب في الخلاف الذي نشب بين الشركة المنتجة وبين حسين الجسمي بل شرط الفنان أيضاً أن يكتب الشاعر أيمن بهجت قمر التتر ويلحّنه وليد سعد.
الشركة المنتجة للمسلسل، حاولت في جلسات كثيرة إقناعه بالتراجع عن قراره، لكن المطرب الإماراتي أصرّ على الشروط التي أقرّها للشركة. على الجانب الآخر، قررت الشركة المنتجة أن تستبعد حسين الجسمي وتستعين بمطرب آخر لغناء تتر المقدمة والنهاية للمسلسل.
في السياق نفسه، استقبل فريق العمل النجمة التركية نور التي وصلت القاهرة مؤخراً، لتصوير دورها في المسلسل على مدار ثلاثة أيام، تسافر بعدها إلى تركيا من جديد، في انتظار فريق العمل السفر إليها في شهر مايو المقبل لتصوير باقي المشاهد هناك.
مسلسل "تحت الأرض" يقوم ببطولته أمير كرارة ومن تأليف هشام هلال وإخراج السوري حاتم علي.

2013-04-18