السبت 15/10/1444 هـ الموافق 06/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ماذا قالت نجوى كرم عن محمد عساف؟

\في آخر أخبار الفن هذا الأسبوع صابر الرباعي يقوم بتصوير أغنيته الجديدة "كش ملك" في العاصمة اللبنانية بيروت، فيما ينوي التحضير للموسم القادم من برنامج " "The Voice.

أما الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بانتظارها إحياء حفل في الحمامات في 15 أغسطس القادم، بينما الفنان ماجد المصري والذي شارك في مسلسل "لعبة الموت" فهو بصدد قضاء إجازته في مدينة الغردقة المصرية ، كماأن هناك مشروع في الأفق لتقديم برنامج على إحدى المحطات التلفزيونية.

كما تحدث الفنان التونسي ظافر عابدين والذي شهده دوره في مسلسل "نيران صديقة" نجاحا لافتا، فأشار إلى سعادته بردة فعل الجمهور على العمل، مضيفا إلى أن كادر العمل بذل أداء ممتازا لإنجاح هذا العمل.

بدورها، دعت شمس الأغنية العربية نجوى كرم السيدات العرب إلى الاهتمام بمظهرهن بطريقة أفضل، كما عبرت عن سعادتها لانضمام النجم المصري أحمد حلمي إلى لجنة تحكيم "Arabs Get Talents"،

وقالت ": اندهشت بأحمد حلمي عندما التقيته مباشرة، فهو يشبه حقيقته في السينما، وشخصيته كوميدية جدا في الكواليس". وعن النجم محمد عساف تحدثت الفنانة نجوى كرم عن إعجابها الشديد بأدائه في برنامج "Arab Idol"،  وتوقعت له مستقبلا مشرقا في الساحة الفنية.

2013-08-11