الثلاثاء 11/10/1444 هـ الموافق 02/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ميادة الحناوي تتهم أصالة بتهديدها: عيب عليك تحكي ضد سيادة الرئيس

يبدو أن حرب التصريحات بين أصالة وميادة الحناوي لن تتوقف بعدما فتحت الأخيرة النار على مواطنتها بسبب تأييدها للثورة السورية خلال استضافتها أخيرا ضمن برنامج «سوري بس» على «أو. تي. في». اللبنانية. وقد أطلت الحناوي قبل أيام مجددا ولكن عبر تلفزيون «الدنيا» السوري لتجدد هجومها على صاحبة «سامحتك». واتهمت «مطربة الجيل» أصالة بأنها أرسلت تهديدا إلى إدارة القناة اللبنانية بأنها ستقوم بتفجير المبنى في حال عدم إيقاف البرنامج ولقاء الحناوي، وأشارت إلى أن أصالة ليست اسما على مسمى، وأن سورية أعطتها الكثير.

وأضافت صاحبة «أنا بعشقك» أن أصالة قالت إن النظام السوري أهدى ميادة مروحية «هيليكوبتر»، وهنا دعت الحناوي أصالة بطريقة مستهزئة إلى الركوب فيها، وتابعت: «يا أصالة اسكتي أحسنلك، خلي الطابق مستور، واسكتي، اللي بيحكي على بلدي ما بيشوف منيح».

وأشارت الحناوي إلى أن أصالة تحدثت عن بلدها والرئيس بشار الأسد بطريقة سيئة عبر العديد من القنوات العربية منها «الجزيرة»، و«العربية»، وتابعت: «إذا عم يصدرولنا أسلحة ما وقفت ع ميادة الحناوي ما بيهمني أبدا»، وهنا وجهت الحناوي حديثها إلى أصالة قائلة: «من أين لك هذا يا أصالة؟ بلدي خط أحمر، عيب تحكي ضد سيادة الرئيس وتنزلي ضده أغنية، عيب عليك».

وأكدت أنها تلقت من أصالة تهديدا بالانتقام منها، وقالت: «ناطرة، لنشوف شو بدها تعمل». ووصفت أفعال أصالة وتصريحاتها بالـ «مشينة»، وقالت: «عيب على فنانة لحم كتافها من خير هادا البلد تحكي عليه هيك بهاي الطريقة».

وكانت أصالة ردت على ميادة بعد الهجوم الشديد الذي شنته عليها هي وطليقها أيمن الذهبي من خلال بيان صحافي تلقت «أنا زهرة» نسخة منه، وأعربت فيه عن استيائها الشديد من الهجوم العنيف عليها، وختمت البيان بالقول لميادة وأيمن: «معنا الله، ولكم رفيق اخترتموه بإرادتكم.. إبليس، أنتم وإياه في الحياة الأخرى خالدون»

2012-07-03