دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
ماذا وعدت احلام الاماراتية بعد الفوز الاسباني وهل تنفذ وعدها

خذل المنتخب الإيطالي نجوماً خليجيين توقّعوا فوزه بكأس أوروبا، ومن بينهم أحمد الجسمي، وهند البلوشي، وشيماء العلي، وديانا حداد التي شجّعته وتوقعت فوزه على المنتخب الاسباني عبر صفحتها على تويتر. لكنّ هؤلاء سرعان ما التزموا الصمت بعد خسارة المنتخب الإيطالي أمس.

في المقابل، كانت الفنانة أحلام الأكثر احتفالاً بفوز المنتخب الاسباني، وكانت واثقة من فوزه إلى درجة أنّها دخلت في رهان مع أحد متتبعيها على تويتر وقالت إنّها ستدعوه إلى رحلة إلى إسبانيا على حسابها في حال فوز المنتخب الإسباني، على أن يدعوها هو إلى رحلة إلى إيطاليا إذا حدث العكس. ويبقى السؤال: هل تنفذ الفنانة الإماراتية هذا الرهان؟


وبعد هذا الرهان، خرج جمهورها ليشبّهها بـ"الاخطبوط الشهير بول" الذي صحّت أغلب توقعاته في نتائج مباريات كأس العالم عام 2010.

وأيضاً، تابعت الممثلة البحرينية شيماء سبت المباراة رغم انشغالها بالتصوير ووجّهت التهاني إلى جمهورها بفوز المنتخب الاسباني الذي نال كأس أوروبا للمرة الثانية على التوالي.

بدوره، احتفل الشاعر الغنائي الكويتي دعيج الخليفة بفوز المنتخب الاسباني على طريقته، ولبس القميص الخاص بالمنتخب، على عكس الفنانين السابقين الذين اكتفوا بتوجيه التهاني.

وحظيت بطولة كأس أوروبا التي انتهت أمس، بمتابعة واسعة من الوسط الفني الخليجي على غير العادة. حتى أنّ بعض المنتجين حدّدوا أوقات تصوير مشاهد مسلسلاتهم وفق مواقيت مباريات البطولة بناء على طلب نجوم أعمالهم

2012-07-04