دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور... انطلاق مسابقة ملكة جمال فلسطين

بدأت في مدينة رام الله وتحديدا في فندق جراند بارك أحد أكبر الفنادق في رام الله، جلسات تصوير الفتيات المشاركات في مسابقة مس فاشن موديل، وهن الفتيات المرشحات للفوز بملكة جمال فلسطين.

وقال صبحي حداد مدير عما شركة الماس للأزياء، إنه يجري التحضير مسابق مس فاشن موديل في رام الله، وأنه اليوم الأول لتصوير الفتيات المرشحات لمسابقة ملكة جمال فلسطين، وهو التصوير الأول للمشاركات واليوم يوجد ست فتيات، ويوجد فتاة غائمة لظروف شخصية ستتصور في مرحلة سابقة.

وقال حداد إن الفتيات المشاركات هن مونيكا دباغ من حيفا، وتالا صفدي من الناصرة، وكرين مرجية من الناصرة، وسهام أشقر من حيفا، ورزان أبو عصب من القدس، ومادونا حداد من حيفا، حضرن للتصوير في فندق جران بارك برام الله، أما كرستينا ستكون في التصور التالي.

وأضاف أن المسابق ستعقد في بداية شهر تشرين أول والصور التي يجري تصويرها ستعرض في موقع بكرا نت، وفي مجلة ليالينا وعلى الموقع الخاص بالمسابقة، مشيرا إلى أن مصور الأزياء الشهير وسام رستم هو من يتولى تصوير هذه المسابقة.

وأشار  حداد إلى أن الشهر القادم سيكون شهر مكثف للتصوير والتدريب وسيتترب العارضات على المشي والوقوف أمام الكاميرا والتعامل مع هذه المسابقة، وستخرج هذه من هذه المسابقة مس سوبر موديل فلسطين.

وأضاف أن المشروع الذي نقوم به هو مشروع يوجد ناس تقبله وناس ترفضه ونحن نظهر للعالم أن البنت الفلسطينية يمكن أن تعطي الكثير وليست للبيت فقط، وبدود عادتنا وتقاليدنا.

من جانبه، قال وسام رستم مصور الأزياء إنه يجري حاليا تصوير الفتيات بعدسته ليجري عرضهم بالشكل المناسب الذي يليق بهذه المسابقة، مقدما شكره لفندق الجراند بارك برام الله وموقع بكرا على التسهيلات والرعاية الإعلامية المقدمة لهذه المسابقة

جرأة نيوز

 

2013-08-28