دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بلقيس تظهر في كليب جديد بطريقة الفوازير

انتهت المطربة الإماراتية الشابة، بلقيس فتحي، من تصوير أحدث أعمالها الفنية التي وعدت به جمهورها، ومن المنتظر أن يدمج الكليب بين أغنيتي "مجنون و"هذا منو" من ألبومها الأخير الذي صدر منذ ثلاثة أشهر وحقق نجاحاً كبيراً.

ومن المتوقع طرح الكليب بنهاية الشهر الجاري على جميع القنوات الفنية الخليجية والعربية، وهو من إنتاج شركة "روتانا" وسيحمل الكليب جوانب جديدة على أكثر من صعيد، فبلقيس فيه ليست مغنية فقط، بل ممثلة أيضاً، ويشاركها البطولة نجم التمثيل الكويتي حمد العماني، في تجربة تعد الأولى من نوعها تخوضها بلقيس، ضمن أحداث سيناريو فني يمتد لست دقائق ونصف، تحت إدارة المخرج الكويتي خالد الرفاعي، في أول تعاون إخراجي له مع بلقيس.

وصُور الكليب بطريقة "الفوازير" من حيث الأجواء والمؤثرات البصرية والحركية التي تدور في فلك قصة مثيرة رُصدت لها تكلفة انتاجية ضخمة لتفي كل المقومات الإنتاجية اللازمة بصورة احترافية، علما أن التصوير جرى في استديو داخلي بالكويت واستغرق ثلاثة أيام.

وصرح المخرج الرفاعي بأن الكليب "سيشكل نقلة نوعية" في مسيرة بلقيس، خصوصاً مع تعمده إظهار الجانب التمثيلي في شخصيتها. أما بلقيس فقد قالت إنها في هذا العمل "تغني بنسبة 100 في المائة وتمثل بنسبة 200 في المائة" مشيرة إلى أن وقوفها أمام النجم الكويتي، حمد العماني "أسعدها كثيراً،" وانسجمت مع شخصيته منذ بداية التصوير.

الجدير بالذكر أن أغنية "مجنون" حظيت على أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، ولم تتردد بلقيس في تسجيلها بطريقة الفيديو كليب بعد مطالبة جمهورها بذلك، خاصة وأنها تقدمت على أغنيتها "يا هوى" ضمن قائمة الأغنيات الأكثر بحثاً عبر "غوغل."

2013-09-19