دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
آمال ماهر في المرتبة الـ37 بين أجمل 50 امرأة على مستوى العالم لعام 2013

أعربت آمال ماهر،عن سعادتها بتواجدها بين أجمل 50 امرأة على مستوى العالم لعام 2013 ، واستحواذها على المرتبة 37 بين جميلات العالم.
وقالت آمال ماهر إنها دائمًا تهتم بالتصنيفات على المستوي الفنى وبشكل خاص كل مايتعلق بالغناء والموسيقى لأنه مجالها .. لكن هذه هي المرة الأولى لها التي تهتم فيها بهذا النوع من التصنيفات الخاصة بالجمال والموضة.


وأضافت أنها تهتم بمظهرها بشكل غير عادي من خلال الرياضة والموضة في الأزياء والمكياج بحكم كونها فنانة لابد وأن تظهر بشكل لائق أمام جمهورها الذي يحبها ويحترمها.

وأوضحت أنها تستعين أحيانًا بمتخصصين في هذا المجال لكي تواكب الموضة وتبقى جميلة في عيون معجبيها لكن بعد هذا التصنيف سوف تهتم أكثرمن ذي قبل، مؤكدة أنه يشرفها أن تكون المرأة الجميلة التي تمثل نساء مصر في قائمة أجمل خمسين امرأة في العالم.

وكانت مجلة "World Actuality" قد نشرت تصنيفًا حول أجمل 50 امرأة على مستوى العالم لعام 2013، حيث احتلت آمال ماهر المرتبة الـ37، بين مجموعة كبيرة من النجمات العرب والأجانب ومنهم الممثلة الأمريكية ميجان فوكس التي احتلت مركز متقدم في العشر الأوائل حيث احتلت المرتبة السادسة متفوقة على الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي التي احتلت المرتبة 22 والممثلة إيفا منديز التي احتلت المرتبة 42.

بينما احتلت المركز الثامن عشر الأميرة السعودية أميرة الطويل، أما أجمل امرأة على مستوى العالم، فحصلت عليها الموديل البوسنية عايدة دابو.

2013-09-26