الإثنين 2/11/1444 هـ الموافق 22/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بعد 21 سنة عاشق نجوى يعترف بحبه لها

بعض المشتركين في البرنامج لا يكترثون لتقديم موهبتهم، ولا يتطلعون للشهرة أو النجومية، انما يَحلَمون بالتعرف إلى نجوى كرم وقد يكتفون ربما برؤيتها من بعيد أو استراق النظر إليها والتمتع بسحر عينيها.

فبعد واحد وعشرين سنة من العشق والغرام، قطع سعد شديد مسافات طويلة من مصر إلى بيروت حاملاً في داخله حباً قديماً مترسخاً في أعماقه... حب لنجوى كرم.

بتوترٍ وخوف، دخل عاشق نجوى إلى المسرح متلهفاً لرؤيتها والحديث معها، فاستهل الكلام برسالةٍ وجهها لها قائلا: " عام 1992، كنت أجلس إلى جانب محل الأشرطة لأستمع إلى أغنياتك لعدم تمكني من شراء الكاسيت. عام 1997، عملت ليومين متتالين من دون أن أشرب وأتناول الطعام لأحصل على 12 جنيه تمكنني من شراء شريطك".

وأضاف المتيم الحيران أنه وضع حب نجوى في قلبه لأنها ملاك من السماء، واعترف أن محبة كل الناس والمعجبين بها لايشكل واحد في المئة من حبه لها. وبعد أن قدّم عرضه، صعدت نجوى إلى المسرح وقبلّت عاشقها الولهان الذي حقق حلمه على مسرح Arabs Got Talent.

سعد شديد، الذي بكى ولم يصدق أنه يقف أمام محبوبته، تأهل إلى المراحل المقبلة لكن حبه لنجوى ليس كافياً، انما أمامه طريق طويل يتخلله أفكار جديدة ومبتركة ليستطيع أن ينافس في النهائيات.

2013-10-20