الثلاثاء 25/10/1444 هـ الموافق 16/05/2023 م الساعه (القدس) (غرينتش)
زوجان يقضيان 40 شهر عسل في 4سنوات

عندما يكون العمل هو شهر عسل فهذا يعطي حافزاً أكبر للعروسين، وهذا ما حدث للزوجين ديفيد بينتون ولوسي جونز، حيث يقضيان 365 يوم سعادة، يعيشانها متنقلين بين أجنحة الفنادق الفاخرة ليعيشا 12 شهر عسل كل سنة هما وابنتهما الصغيرة وكل هذا بالمجان.

يعمل كل من ديفيد ولوسي في تقييم الفنادق بإحدى المجلات السياحية في المملكة المتحدة ومن ثم استغل الاثنان هذه الفرصة لإقامة 40 شهر عسل لهما على مدار الأربع سنوات التي عاشا فيها معاً، كما ترافقهما ابنتهما مجاناً فى هذه الفنادق طالما أن عمرها لم يتخط الثلاث سنوات.

وقالت جريدة "الديلى ميل" البريطانية، إن ديفيد ولوسى قاما بما لم يسبقهما أحد إليه حيث يعيش معظم الأزواج شهر عسل واحداً ينفقان فيه آخر سنت للحصول على ذكريات جميلة يعيشانها للأبد بينما يستمتع الزوجان "بينتون" بشهر عسل جديد كلما أرادا ذلك؛ وكل هذا دون إنفاق مليم واحد.

وأضاف الموقع موضحاً، أن شهر عسل الزوجين " بينتون" الأصلي كان عبارة عن ثلاثة أسابيع في جنوب أفريقيا صرفا فيها كل ما يملكان تقريباً ظناً منهما أن هذه هي رحلة العمر وشهر العسل الوحيد الذي سيتمكنان من قضائه، ولكن ها هي الأيام تمر ويرتب الزوجان الآن لشهر عسلهما الأربعين، بعد أن جابا العالم بداية من جزر الكاريبي وهاواي إلى شواطئ المالديف والصين في قصة خيالية لم تكتب لها النهاية حتى الآن.

2013-11-04