دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تتيانا من عالم الجاسوسية إلى الكوميديا

الوسط اليوم:في إطلالة مغايرة عما قدمته في الدراما التلفزيونية خلال الأعوام الماضية، تشارك الفنانة تتيانا في رمضان بمسلسلين لا يشبهان أعمالها السابقة، الأول هو «الصفعة» مع الفنان شريف منير وإخراج مجدي أبوعميرة، والثاني «عائلة أبو حديد» من تأليف أيمن خطاب وإخراج على دكروري. عن هذه التجربة تقول لـ «الحياة»: «ما أقدمه في العملين يختلف تماماً عما قدمته في كل الأعمال السابقة، ابتداء بمسلسل «آن الأوان»، آخر أعمال الفنانة الراحلة وردة التي تعلمت منها الكثير، خصوصاً أنه كان باكورة أعمالي. ولا أنسى تسميتها لي طيلة فترة التصوير بـ «تيتانيك» بدلاً من تتيانا، ثم جاء مسلسل «صرخة أنثى» مع داليا البحيري وحققت نجاحاً كبيراً في دور السيدة الأجنبية «جاكي» التي تدير عصابة دولية، وصولاً إلى مسلسل «جنة ونار» مع تيسير فهمي».
وتتحدث تتيانا عن مسلسلها الجديد «الصفعة»، وتقول: «أشعر بسعادة كبيرة لعملي في هذا المسلسل مع الفنان شريف منير، وأشعر للمرة الأولى بأنني أقف أمام ممثل قوي جداً واستفدت كثيراً».
وعن الشخصية التي تجسدها في المسلسل، تجيب: «أقدم دوراً مختلفاً بالنسبة إلي هو شخصية فتاة سورية من أصل إسرائيلي اسمها «مرسيل ليخا» يقع في غرامها بطل المسلسل الفنان شريف منير الذي يجسد شخصية «باروخ»، ويلف الغموض شخصيتها، إذ تدور الشبهات حولها لكونها تعمل جاسوسة لمصلحة جهاز «موساد» إلى أن تظهر مفاجأة كبيرة في نهاية الأحداث».
وعما إذا كان تم الانتهاء من تصوير العمل أم سيستمر خلال رمضان، تقول: «انتهينا تقريباً من تصوير 80 في المئة من الأحداث وسنصوّر مجموعة من المشاهد في سلوفينيا ومعظمها مشاهد أكشن وعنف ومطاردات، ونعود بعد ذلك - مع بداية شهر رمضان - لتصوير المشاهد الأخيرة من العمل في القاهرة حتى منتصف رمضان».
أما المسلسل الثاني الذي تطل به على الجمهور، فتقول عنه: «هو سيتكوم «عائلة أبوحديد» الذي أشارك في بطولته مع نشوى مصطفى وانتصار الشراح وبدرية طلبة وإيمان السيد وعدد كبير من الفنانين والفنانات، وانتهيت من تصوير مشاهدي فيه وأشعر بسعادة كبيرة لمشاركتي في هذا العمل أيضاً لكونه تجربة جديدة ومختلفة. فللمرة الأولى سيشاهدني الجمهور في قالب كوميدي، ووافقت على هذه المغامرة لرغبتي في عدم محاصرة نفسي في نوعية بعينها من الأدوار، وأتمنى أن يتقبلني الجمهور فيها».
وعما يتردد عن أنها تلقى دعماً قوياً لاقترانها بالمخرج أكرم فريد، تقول: «هذا الكلام غير حقيقي على الإطلاق، وأكبر دليل أن عملي قبل الارتباط به كان أكثر بكثير، إذ يبدو أن المخرجين يخشون التعامل مع زوجات زملائهم. أضف إلى هذا أنني ومنذ معرفتي به وزواجي به لم أقدم معه سوى فيلم واحد هو «عائلة ميكي» للفنانة لبلبة، علماً أنني شاركت به كضيفة شرف، كما سأطل معه في فيلم «مستر آند مسز عويس» مع حمادة هلال وبشرى وإدوارد وسمير صبري ومحمد متولي وأحمد راتب والطفلة جنا»

الحياة

البوم صور
2013-04-07