دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
في جنين.. رئيس المجلس القروي يقتل إمام مسجد

قتل أمام مسجد في قرية جلقموس شرق جنين، عصر الاثنين، إثر إطلاق النار عليه من قبل ابن عمه الذي يشغل منصب رئيس المجلس القروي.

وقال محافظ جنين اللواء طلال دويكات لوكالة "وفا"، إنه "على الفور تحركت قوات كبيرة من الأجهزة الأمنية، وباشرت باتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية للسيطرة على الوضع الداخلي، واعتقال الجاني بجريمة القتل".      

وأفادت مصادر أمنية وطبية بأن المواطن وائل زهير القرم ( 28عامًا)، قتل بالرصاص إثر شجار مع أحد أقربائه، حيث أصيب برصاصةٍ في رأسه وتم نقله إلى مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي بجنين إلا أنه فارق الحياة

وقالت الشرطة انها باشرت بالتحقيق في ظروف مقتل المواطن زهير محمود القرم  بعيار ناري تعرض له اثر خلاف بينه وبين شخص اخر في قرية جلقاموس قضاء محافظة جنين.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه وبناء على بلاغ ورد للشرطة حول وجود شجار بين شخصين في بلدة جلقاموس قضاء جنين، وعلى الفور تحركت قوة من مركز شرطة جلقموس تساندها قوة من الشرطة الخاصة  وشرطة المباحث العامة وطواقم الاسعاف إلى المكان.


واضاف البيان ان المواطن القرم فارق الحياة قبل وصوله الى المشفى الحكومي في المدينة، وتحركت قوة من الشرطة برفقة وكيل النيابة للكشف على الجثة، حيث قرر وكيل النيابة تحويل الجثة للتشريح والوقوف على أسباب الوفاة ولازال التحقيق جار.


من جانبه ناشد مدير شرطة المحافظة المقدم علي ابحيص المواطنين ولجان الإصلاح ووجهاء العشائر في المحافظة بضرورة تكثيف الجهود المبذولة في توعية أبناء المحافظة والضرورة الملحة لضبط النفس والتعامل بهدوء وحنكة في حل الخلافات القائمة بينهم وحلها عبر السبل القانونية السليمة.


 

2013-12-30