الأربعاء 8/10/1445 هـ الموافق 17/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
تحت شعار "راتبك عنا...سيارتك منا" البنك الاسلامي الفلسطيني يحتفل باطلاق برنامج "تمويل السيارات"

رام الله-تحت شعار "راتبك عنا...سيارتك منا"، اطلق البنك الاسلامي الفلسطيني، برنامج تمويل السيارات في حفل أقيم في فندق جراند بارك بمدينة رام الله، بحضور مدراء ووكلاء وممثلين عن شركات السيارات والمعارض المشاركة في البرنامج.
وفي كلمته التي ألقاها خلال الحفل، لفت القائم بأعمال مدير عام البنك الاسلامي الفلسطيني بيان قاسم الى أن البرنامج يتيح لعملاء البنك امتلاك سيارة بمواصفات مميزة وبكل سهولة ويسر، وذلك عن طريق نظام المرابحة والمساومة المتوافقة مع مبادئ الشريعة الاسلامية والمعتمدة من قبل هيئة الرقابة الشرعية في البنك.
وأشار الى أن البرنامج يتميز بأن العميل بامكانه شراء أي سيارة جديدة أو مستعملة يرغبها وفق الحد الائتماني المتاح له، ويتم السداد على شكل أقساط ميسرة ومريحة تصل لغاية 72 شهراً، وتمويل عمليات الشراء لغاية 70 ألف دولار مع نسبة أرباح منافسة ومعقولة.
وقال أن هذا البرنامج الجديد يأتي بالتزامن مع ما يشهده البنك من تطور ملحوظ بدء ينعكس على بياناته المالية، حيث حقق نمواً ملحوظاً في أرباحه للعام 2013 مقارنة مع السنوات السابقة، كما حقق أعلى نتائج شهرية في تاريخه خلال شهر كانون ثاني من العام الحالي.
وشكر قاسم مدراء ووكلاء وأصحاب شركات السيارات والمعارض على تعاونهم مع البنك الاسلامي الفلسطيني في هذا البرنامج، آملاً أن تعود الفائدة من هذا البرنامج على الجميع.
وفي ختام الحفل، قام القائم بأعمال مدير عام البنك بيان قاسم بتوقيع الاتفاقيات مع مدراء وممثلي الشركات المشاركة وهي: شركة اتو زون لتجارة المركبات- وكلاء شركة بيجو، شركة جروب بلس-وكلاء شركة سيتروين، شركة الرامي موتورز-وكلاء شركتي مازدا وفورد، الشركة العربية لتجارة السيارات-وكلاء شركة كيا، شركة غرغور-وكلاء شركة مرسيدس، الشركة الفلسطينية للسيارات-وكلاء هيونداي، الشركة الفلسطينية للمحركات، شركة قرش-وكلاء شركات اسوزو وشيفروليت وكاديلاك واوبل، الشركة المتحدة لتجارة السيارات-وكلاء شركات فولكس فاجن وسيات واودي وسكودا، شركة مجموعة السلام الاستثمارية-وكلاء شركة فيات، وشركة مينا-وكلاء شركة نيسان.
يذكر أن البنك الاسلامي الفلسطيني يقدم خدماته للجمهور في فلسطين منذ عام 1995، ومن خلال 17 فرعاً و40 صرّافاً آلياً منتشرة في فلسطين. ويواصل البنك سيره بخطوات واثقة وباصرار كبير ليكون واحداً من البنوك الفلسطينية الرائدة.

2014-02-27