دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
بالصور…منى زكي الأكثر جمالاً في مصر

وقع الاختيار على منى زكي ، لتكون الوجه الإعلاني الجديد لشركة «ريكيت بنكيزر» لمستحضرات التجميل، وتحديداً منتجها « فيت» لإزالة الشعر.

وقد تألقت النجمة المصرية خلال الحفل حيث ارتدت فستاناً طويلاً وظهرت بلوك جديد. وحرصت الشركة على تقديم سفيرتها بطريقة جديدة ومختلفة. هكذا، أطلت منى وسط ألعاب نارية وفاجأت الجميع بالخروج من وراء المنتج وسط تصفيق الحضور.

وقد وصفت الشركة زكي بالنجمة الأكثر جمالاً في مصر، مؤكدة أنّ منى بدأت شراكة طويلة المدى مع «فيت»، وأصبحت السفيرة الرسمية للمنتج في مصر. وأشارت الشركة إلى أنّ الدراسات أثبتت أنّ الممثلة المصرية من أكثر النجمات المحبوبات وتعتبر رمزاً للجمال والأنوثة والأناقة للكثير من النساء.

من جهتها، أعربت منى عن سعادتها بالانضمام إلى الشركة التي وصفتها بالعالمية، مؤكدة أنها تهتم بكل ما يبرز جمال المرأة وأنوثتها. وأشارت إلى أنّه عندما طلب منها أن تصبح سفيرة لهذا المنتج، لم تتردد لأنّها تراه منتجاً عالمياً.

وعما إذا كانت الإعلانات تفيد الفنان، ردّت منى بالإيجاب شرط أن يكون المنتج عالمياً وموثوقاً فيه، مؤكدة أنّها لا تخوض تجربة الإعلانات إلا عندما تثق بما تعلن عنه. لذلك لا تمانع تقديم الإعلانات إلى جانب التمثيل.

وضحكت النجمة المصرية عندما سألها أحد الحضور عن توجّهها إلى تقديم إعلانات التجميل في حين يقدم زوجها أحمد حلمي إعلانات خاصة بالأطعمة والمشروبات. وردّت بأنّ ذلك لا يعني أنّ حلمي يعشق الأكل لكنه يختار أيضاً المنتجات التي يثق بها.

يذكر أنّها ليست المرة الأولى التي تختار فيها زكي أن تكون وجهاً لشركات مستحضرات التجميل. فقد سبق أن كانت الوجه الإعلاني لشامبو للشعر

البوم صور
2013-08-07