دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
الزعيم يفرض سرية على «صاحب السعادة» الرمضاني

رام الله- الوسط اليوم-اعتاد الفنان عادل إمام المُلقب بـ«الزعيم» على المشاركة في الدراما الرمضانية، بعدما عاد إليها خلال الأعوام الماضية، بعد غياب دام سنوات طويلة، حيث يُطِل على جمهوره هذا العام، من خلال مسلسل «صاحب السعادة»، الذي يفرض عليه سرية تامة.

وواجه المسلسل في بداية تصويره مشكلة استبعاد الفنان «محمود ياسين»، فبعدما تم الاتفاق مع ياسين على مشاركة الزعيم في بطولة المسلسل، ظهرت العديد من المشكلات، وانتشرت أنباء حول استبعاد محمود ياسين، واستبداله بالفنان خالد زكي، بينما أكد ياسين أنه لم يُستبعد من العمل، ولكنه اتفق والجهة المنتجة على الانسحاب من المسلسل؛ بسبب اعتراضه على بعض المسائل الفنية.

استعادة المشاهد

بينما تناقل البعض معلومات حول أن ياسين لم يعد قادراً على حفظ المشاهد واستعادتها أمام الكاميرا، فيما أشار آخرون إلى أن المخرج رامي إمام (نجل الزعيم ومخرج العمل)، تعمد تقليص مساحة الفنان محمود ياسين، وهو ما أغضبه، وجعله يعتذر عن استكمال العمل، ليحل بديلاً عنه الفنان خالد زكي، الذي رأى أن المخرج قام بتقليل مساحة دوره.

وهو ما أغضبه أيضًا، وحاول الزعيم احتواء الموقف، ووعد خالد بزيادة مساحة دوره أثناء التصوير، كما أعلنت الجهة المنتجة للمسلسل، عن استعانتها بالراقصة الأرمينية صافيناز؛ للمشاركة في المسلسل، وعقد المخرج رامي إمام مع صافيناز جلسات عمل؛ للاتفاق على تفاصيل مشاركتها بالمسلسل، ومن المقرر أن تشارك صافيناز خلال المسلسل بأربع رقصات.

وانتقل فريق عمل مسلسل «صاحب السعادة» على مدار الفترة الماضية إلى أكثر من مكان؛ لتصوير مشاهد العمل، ومن بين الأماكن التي تم التصوير فيها مدينة الإنتاج الإعلامي، فيلا بالشيخ زايد، واستوديو نحاس، ومدينة السينما.

دور جديد

ويتكتم فريق العمل على طبيعة أدوارهم، مؤكدين أن المسلسل سيكون مفاجأة للجمهور، ومن بين نجوم العمل الذين رفضوا التصريح بتفاصيل أدوارهم في المسلسل الفنانة لبلبة، التي وعدت جمهورها بتقديم دور جديد ومختلف في المسلسل، مكتفية بالتأكيد أنها ستكون زوجة الزعيم وأماً لبناته الخمس، لافتة إلى أن الدور يحمل مشاعر إنسانية عميقة، معربة في الوقت ذاته عن سعادتها بالمشاركة في العمل، خاصة أنه العمل الدرامي الأول لها على مدار مشوارها الفني.

كما اكتفت الفنانة لقاء سويدان، بتوضيح خطوط عريضة حول دورها. ويفرض الفنان عادل إمام حالة من السرية التامة على طبيعة المسلسل، كما طلب من كل الفنانين المشاركين عدم نشر أي صور من كواليس المسلسل في وسائل الإعلام.
 

2014-04-07