دار الوسط اليوم للاعلام و النشر
الجمعة 3/1/1440 هـ الموافق 14/09/2018 م الساعه (القدس) (غرينتش)
طلاق رانيا فريد شوقي ومصطفى فهمي للمرة الثالثة

القاهرة-الوسط اليوم:أعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي انفصالها عن زوجها الفنان مصطفى فهمي، مؤكدة أنه رغم الانفصال فستظل الصداقة موجودة بينهما، خاصة أن هناك عِشرة عمر جمعت بينهم سنوات.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أكدت فريدة حسن أنور، المتحدثة الإعلامية باسم الفنانة رانيا فريد شوقي، أن خبر الطلاق وقع بالفعل قبل حلول شهر رمضان بيوم واحد وذلك بعد اتفاق مسبق بينهما على الانفصال.

وأضافت فريدة أن رانيا تكنّ كل مشاعر الاحترام والتقدير لزوجها السابق وستحتفظ بصداقته بعد الطلاق وسيظل رباط الصداقة موجوداً بينهما رغم كل شيء، ومن الممكن أن تجمع العديد من المشاريع الفنية بين النجمين.
طلاق لثالث مرة
وكان الانفصال قد وقع بين رانيا ومصطفى بعد سلسلة من الخلافات، حيث تم الطلاق بينهم من قبل مرتين وتدخل المقربون منهما لإعادة المياه إلى مجاريها إلا أنهم فشلوا هذه المرة ليقع الطلاق لثالث مرة دون رجعة.

وعلى الجانب الآخر يُعرض لرانيا حالياً مسلسل "بنات في بنات" مع كل من النجوم أحمد سعيد عبدالغني وأحمد عزمي وميمي جمال وصفاء جلال ومحمد متولي وأحمد منير وصفاء الطوخي ومفيد عاشور وياسمين جمال ومحمد الشقنقيري، والقصة من تأليف محمود الطوخي وإخراج أمل أسعد. وهو عمل أعاد رانيا للأدوار الكوميدية بعد غياب.

وكان من المفترض أن تشارك رانيا في الماراثون الرمضاني بمسلسل "الصقر شاهين" مع الفنان السوري تيم الحسن، إلا أن المسلسل خرج من السباق في اللحظات الأخيرة.

2013-10-07