الخميس 9/10/1445 هـ الموافق 18/04/2024 م الساعه (القدس) (غرينتش)
مشاجرة بين زوجين تجبر طائرة على الهبوط اضطرارياً

تسببت مشاجرة عائلية فظيعة بين زوجين في هبوط طائرة اضطرارياً بعد أن كانت متوجهة من سيدني بأستراليا إلى سنغافورة.

وحسب موقع صحيفة "الاتحاد " الإماراتية، قالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: " إن المشاجرة كانت قوية لدرجة أن الزوجة انكسر ذراعها بينما يعاني الزوج من جروح في الوجه".

كما أصيب راكب ثالث بالسكر لدرجة أن طاقم الطائرة اعتبره لوحده سبباً كافيا لتغيير وجهة الطائرة والقيام بهبوط اضطراري في مدينة بالي.

ونشبت المشاجرة بين الزوجين بسبب المصاريف التي سينفقانها على متن الطائرة التي تشغلها خطوط ذات تذاكر رخيصة يقوم فيها الركاب بشراء الطعام والمشروبات على حسابهم.

ونقلت الصحيفة عن أحد الركاب أنه بعد ساعة من الطيران، طلب طاقم الطائرة مساعدة طبية. وبعد ست ساعات من الطيران، أخبر المسافرون أنهم سيهبطون في بالي.

وقالت الراكبة آيرس تان إنها كانت تجلس وسط الطائرة لذلك لم تشاهد مشاجرة الزوجين لأنهما كانا يجلسان في مقدم الطائرة. وأكدت تان أنها شاهدت الرجل الثمل الذي كان في الخلف عندما مر بالقرب منها وهو يهم بمغادرة الطائرة.

وخرجت من الطائرة امرأة مكسورة الذراع ورجل معه حقنة وريدية من الطائرة لينقلا عبر سيارة إسعاف بعد هبوط الطائرة.

وقالت تان: "إن الزوج في العقد الثالث من العمر. أما الشاب الثمل فبدا عمره 19 أو 20 عاماً،وقد رافقه حراس أمنيون للنزول من الطائرة. وبعد حوالي 15 دقيقة، رافقه الحراس لأخذ مقتنياته من الطائرة وكان ثملاً إلى درجة كبيرة.

2014-05-16